التخطي إلى المحتوى

زوج زينب العسكري وبناتها

ننشر لكم متابعينا، صور زوج زينب العسكري وبناتها، وحقيقة طلاقها من زوجها الثاني عبد الله بن سالم القاسمي، كما نشرت وسائل إعلام محلية خلال الفترة الماضية.

تزوجت الممثلة البحرينية زينب العسكري، من قبل عبد الله بن سالم القاسمي، ولها منه ثلاث بنات هما “الزين و الحلا و الغلا”.

وولدت زينب في يوم 6 من شهر فبراير عام 1974 ميلاديًا، أي أن عمرها الحالي هو 47 عامًا، من مواليد مدينة المنامة في البحرين.

كان أول ظهور للفنانة زينب العسكري في التلفزيون من خلال مشاركتها في مسرحية حملت عنوان “جحا والأرض” تم عرضها في عام 1990.

أما في الأعمال الدرامية، فكان مسلسل “فتاة أخري”، هو أول عمل درامي تشارك به، وعرض في عام 1992.

زوج زينب العسكري وبناتها

نشرت زينب العسكري من خلال حسابها الشخصي علي انستقرام، و الذي يبلغ عدد متابعيها هناك نحو 105 ألف متابع، صورة لبناتها الثلاثة، وحازت الصورة علي تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها.

زوج زينب العسكري وبناتها
الزين و الحلا و الغلا

زيجات زينب العسكري

يُعد علي ميرزا محمد، هو زوج الممثلة زينب العسكري الأول، حيث تزوجت منه في عام 1993 وانفصلت عنه في سنة 1999، وفي عام 2009 تزوجت من قبل عبد الله بن سالم القاسمي وأنجبت منه ثلاث أبناء.

يُعد مسلسل “صار وش كان” هو ثاني مسلسل تشارك به الفنانة زينب العسكري، وتم عرضه لأول مرة في عام 1993، وشارك في بطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: هدى حسين، علي سلطان، هدية سعيد، سيار الكواري، سعيد المناعي، فالح فايز، وآخرون.

كما أن تُعلن زينب العسكري أعتزالها، دخلت مجال السيناريو ، حيث لديها عملان دراميان من تأليفها، الأول هو مسلسل (بلا رحمة) و الثاني كان مسلسل “لحظة ضعف”، و الذي سارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: عبير عيسى، وعبد الإمام عبد الله وزينب العسكري ووجدان ولمياء وزهور حسين وشوق ومبارك خميس وآلاء شاكر.

موضوعات متعلقة:

طلاق زينب العسكري من زوجها عبد الله بن سالم القاسمي

زوج زينب فياض أبنة الفنانة هيفاء وهبي من هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً