التخطي إلى المحتوى

زوج زينب فياض أبنة الفنانة هيفاء وهبي من هو ويكيبيديا

كشفت مصادر فنية مساء اليوم، معلومات تكشف لأول مرة حول من هو زوج زينب فياض ويكيبيديا، أبنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث تصدرت أبنة المغنية اللبنانية محرك البحث google خلال الساعات الماضية، ويرغب الكثيرون في معرفة كم عمرها و مواليدها و من هو زوجها و بناتها كذلك.

من هو زوج زينب فياض ويكيبيديا

نشرت زينب فياض أبنة المطربة هيفاء وهبي، صورة لزوجها علي خاصية ستوري علي الأنستقرام، يظهر من خلالها زوجها بشكل وسيم وحنون وهو يقبل أبنته الصغري دانيلا، وتابعت صحيفة فنية، أنها لم تذكر أسم زوجها ولم تكشف عن أي شئ آخر سوي صورته فقط، مشيرة أن زينب من الشخصيات المشهورة التب تفضل عدم الحديث كثيراً عن حياتهم الشخصية.

 

زينب فياض وبناتها

ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي التي يتخطى عدد متابيعها علي انستقرام الـ900 ألف متابع، برفقة بناتها لأول مرة عبر انستقرام، وشاركت أبنة هيفاء وهبي صورة جمعية لها بصحبة بناتها الاثنين دانيلا و شقيقتها.

زينب فياض وبناتها

من هي زينب فياض

هي أبنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الوحيدة من زوجها الأول نصر فياض والذي يُعد ولد عمتها، ولدت زينب في سنة 1993 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 28 عامًا أعتباراً من سنة 2021 متزوجة ولديها طفلتين، كما أنها مشهورة علي شبكة التواصل ، حيث أنه هناك الكثيرون يقوم بمتابعتها علي أنستا، كذلك لها شعبية كبيرة، وهي تجيد الغناء مثل والدتها النجمة المشهورة.

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي تحمل الجنسية المصرية، وهي من أصل لبناني، والدها منن لبنان، فيما أن والدتها مصرية الأصل، نشأت هيفاء في العاصمة بيروت، ثم تزوجت في سنة 1990 ميلاديًا وبعد مرور ثلاث سنوات أنجبت طفلتها الوحيدة من زوجها نصر فياض، ثم عادت إلي لبنان، وانفصلت عن زوجها، كما تزوجت في المرة الثانية من قبل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وفي فبراير 2012 انفصلت عنه.

وفي سنة 2017، حلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كضيفه شرف في فيلم “خير وبركة”، ليكون هذا العمل، هو آخر الأعمال السينمائية التي تشارك بها، وشاركها في بطولة الفيلم الذي تولى إخراجه سامح عبد العزيز، كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم:  محمد ثروت، تارا عماد ، علي ربيع ، مي سليم، هيفاء وهبي ، محمد عبد الرحمن ، وتأليف: علي ربيع (فكرة) جورج عزمي (سيناريو) .

موضوعات متعلقة:

وفاة ابراهيم الحربي الممثل السعودي عن عمر يناهز الـ64 عاماً.. حقيقة الخبر

تعرف علي من هو زوج بشرى عقبي الفلسطيني السابق ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً