التخطي إلى المحتوى

مباراة المريخ ضد الشرطة القضارف بث مباشر اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021
مباراة المريخ ضد الشرطة القضارف بث مباشر اليوم

ينشر “كايرو تايمز”،بث مباشر لمشاهدة مباراة المريخ ضد الشرطة القضارف اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021 ضمن منافسات الدوري السوداني الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان، ويستضيف استاد Family Club Stadium أحداث اللقاء المرتقب اليوم.

مباراة المريخ ضد الشرطة القضارف بث مباشر اليوم

ويقع ترتيب نادي المريخ السوداني في صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 18 نقطة، فيما يحل بالمركز الثاني نادي الهلال برصيد 16 نقطة، وفي المركز الثالث يقع فريق الخرطوم برصيد 13 نقطة، والرابع من نصيب فريق مروي برصيد 13 نقطة، وأخيراً في المركز الخامس يقع فريق الأهلي برصيد 13 نقطة، أما عن منافس المريخ اليوم نادي الشرطة فيقع في المرتبة الرابعة عشر برصيد 6 نقاط.

كما من المقرر أن يواجه فريق الفاشر نادي tuti عند الساعة 15:00 علي ملعب Family Club Stadium، وأيضًا يستعد فريق الخرطوم لمواجهة نادي Hay Al Wadi عند الساعة 18:00 علي ملعب الخرطوم.

وكانت آخر مباراة لفريق المريخ السوداني يوم السبت الماضي، ضد منافسه التقليدي فريق الخرطوم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين 1-1 وأحتضنها استاد “Dar Alryada Omdurman Stadium”.

ويدخل فريق المريخ السوداني المباراة في أجواء هادئة، حيث أن الفريق يبعد عن المركز الثاني بـ2 نقطة، الأمر الذي يجعله يخوض هذه المباراة علي أعصاب هادئة، يجدر الإشارة أن المباراة سيتم بثها حصريًا علي قنوات الملاعب الرياضية hd.

موضوعات ذات صلة:

  1. بث مباشر مباراة الاهلي وبايرن ميونخ اليوم يلا شوت رابط كورة لايف HD
  2. بث مباشر بين سبورت ماتش الاهلي وبايرن ميونخ اليوم الإثنين 8 فبراير 2021
  3. رابط مباراة الاهلي وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر حي قناة الكأس القطرية و مكسبي و بين سبورت الاخبارية بدون تقطيع

التعليقات

اترك تعليقاً