التخطي إلى المحتوى

بث مباشر الاستوديو التحليلي لمباراة الاهلي اليوم وبالميراس.. بجودة HD

ننشر لكم متابعينا بث مباشر الاستوديو التحليلي لمباراة الاهلي اليوم وبالميراس.. بجودة HD اليوم الخميس 11 فبراير 2021، والتي سيتم انطلاقها في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وأعلنت مجموعة من القنوات المفتوحة علي القمر الصناعي نايل سات عن نقل إذاعة بث مباشر للمباراة، ومن هذه القنوات قناة بين سبورت الإخبارية والتي ننشر لكم البث الخاص بها كالتالي:

بث مباشر الاستوديو التحليلي لمباراة الاهلي اليوم

ويُعتبر اليوم الخميس 11 فبراير 2021، هو آخر أيام مونديال العالم للأندية 2021، وسيشهد تشويقًا مثيراً بين الأندية الكبري، وإليكم موعد مباريات اليوم كالتالي:

نهائي الكأس 2021 يبدأ في تمام الساعة الثامنة مصر بتوقيت مصر بين بايرن ميونخ vs تايجرز، لتحديد البطل والفائز بقيمة “5 مليون دولار” أي ما يعادل 78 مليون جنيه مصري.

مباراة المركز الثالث أو الرابع وتجمع بين الأهلي المصري vs  بالميراس عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، والفائز يحصل علي “2.5 مليون دولار” أي ما يعادل 40 مليون جنيه مصري.

ويتم نقل مباراة الاهلي وبالميراس من خلال 10 قنوات مفتوحة علي القمر الصناعي نايل سات، ولعل أبرز هذه القنوات قناة بين سبورت المفتوحة ومكسبي تي في وبعض القنوات الرياضية الإيرانية التي نذكرها لحضراتكم فيما يلي.

ويدخل الجنوب أفريقي موسيماني المباراة بـ3 لاعبون في خط الوسط كما شاهدنا خلال مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة هدف وحيد سجله اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 30 من عمر وزمن المباراة.

نشرت مصادر رياضية، عن وجود ما يقارب من 10 قنوات مختلفة مفتوحة علي مختلف الأقمار الصناعية، سوف تكون متوفرة لنقل لقاء الأهلي المصري ضد منافسه علي حصد اللقب نادي بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، وإليكم أسماء القنوات الناقلة للمباراة اليوم كالتالي : ( بي إن سبورتس المفتوحة – قنوات الكأس من 1 إلي 3 – قناة RTE Two – قناة 20Mediase المفتوحة – القناة الألمانية DAZN 1 Bar Deutsch HD علي أسترا – قناة C More Sport 2 HD fin علي إنتل سات – قناة beIN Sports Connect).

موضوعات ذات صلة:

Al Ahly vs Palmeiras live | beIN SPORTS HD

بث مباشر قناة مكسبي | Mksaby TV Live

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبايرن ميونخ علي استرا اليوم 2021

التعليقات

اترك تعليقاً