التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة الاهلي وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر حي قناة الكأس القطرية و مكسبي و بين سبورت الاخبارية بدون تقطيع
رابط مباراة الاهلي وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر حي قناة الكأس القطرية و مكسبي و بين سبورت الاخبارية بدون تقطيع Bayern München vs Al Ahly live

نشرت القنوات المفتوحة الناقلة قناة الكأس القطرية و مكسبي و بين سبورت الاخبارية رابط مباراة الاهلي وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر اليوم الإثنين 8 فبراير 2021 في نصف نهائي مونديال الأندية وتُعتبر قمة Bayern München vs Al Ahly live من أهم مباريات اليوم في تاريخ كرة القدم ويترقبها الملايين حول العالم.

رابط مباراة الاهلي وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر حي قناة الكأس القطرية و مكسبي و بين سبورت الاخبارية بدون تقطيع Bayern München vs Al Ahly live

وسيتم إقامة المباراة علي ملعب الريان الرسمي، ومن المقرر أن تبدأ ضربة البداية في الساعة 8:00 بتوقيت مصر، وعند الساعة 9:00 بتوقيت السعودية، وفي الساعة 7:00 بتوقيت الجزائر.

يجدر الإشارة أن النادي الأهلي المصري، سبق وأن لعب ضد فريقه البايرن من قبل مرتين فاز في الأولى وخسر بالثانية بنتيجة هدفين مقابل هدف وأقيمت عام 2021.

ويحرص عدد من جمهور القلعة الحمراء علي التواجد في ملعب مباراة الأهلي ضد البايرن ميونخ لعل أبرزهم نجم الفريق السابق اللاعب محمد أبو تريكة أحد أبناء القلعة الحمراء، كما سيتواجد في مقصورة التالتة شمال لفيف آخر من نجوم الكرة المصرية بالإضافة إلي الآلاف من مشجعي المارد الأحمر.

وحرص عدد كبير من اللاعبون السابقون الذين لعبوا ضمن صفوف المارد الأحمر منهم الصخرة وائل جمعة وغيرهم من النجوم، أما عن المحترفين فوجه الدولي محمد صلاح ومحمود تريزيجية رسائل معنوية للإدارة قبل بدء اللقاء.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ تُعتبر من أهم مباريات اليوم الإثنين 8 فبراير 2021 علي هذا الكوكب، ويتم إذاعتها حصريًا عبر عدد كبير من القنوات التلفزيونية.

ويدفع موسيماني مدرب الأهلي الحالي بكافة خطوطه المميزة والأساسية لمواجهة البايرن الليلة، من أجل تحقيق النصر علي الفريق الذي فاز وباكتساح علي أكبر أندية العالم، ليتم إضافة هذا النصر في سجل الفريق.

موضوعات قد تعجبك:

  1. الاهلي ضد بايرن ميونخ 2021 بث مباشر bein sport news المفتوحة HD
  2. نقل مباراة المغرب ومالي بث مباشر koora live نهائي أمم أفريقيا للمحليين 2021
  3. تعرف علي 10 قنوات تعلن إذاعة مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021

التعليقات

اترك تعليقاً