التخطي إلى المحتوى

نقل مباراة المغرب ومالي بث مباشر koora live نهائي أمم أفريقيا للمحليين 2021

نقل مباراة المغرب ومالي بث مباشر koora live اليوم الأحد 7 فبراير في نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2021، والتي كان يترقبها الكثيرون يتم بثها حصريًا الآن من خلال موقعنا بجودة عالية hd حتى تتمكنوا من مشاهدة اللقاء الذي يتابعه ملايين عشاق الساحرة المستديرة والمنتظر من قبل العديد.

نقل مباراة المغرب ومالي بث مباشر koora live

ويتم بث المباراة لكم حصريًا بدقة hd للراغبين في المشاهدة ومتابعي منتخب المصر ومالي للاعبون المحليين أصبحت المباراة النهائية متوفرة بدون تقطيع من خلال البث أعلاه.

يشار إلي أن المغرب كانت آخر دولة تحصل علي بطولة أمم أفريقيا للمحليين ، وتأتي جمهورية الكونغو الديمقراطية الأكثر تتويجاً بالبطولة برصيد مرتين، ويسعى المنتخب المغرب ليكون من ضمن المنتخبات الأكثر تتويجاً باللقب من خلال مباراة المرتقبة اليوم.

كما يجدر الإشارة أن بطولة أمم أفريقيا للمحليين انطلقت منذ عام 2009 ويتم إقامتها كل عاميين، وتتكون من 16 منتخب لكرة القدم، وينظمها الاتحاد الدولي “CAF”.

في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت نواكشوط، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الرباط والجزائر وتونس، وعند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة و  الخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة  الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 23:00 في أبوظبي.

أما عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومالي في نهائي أمم إفريقيا للمحليين 2021 ، رصدنا لكم القنوات التالية: (beIN Sports HD 7 و قنوات  Canal+ Sport 1 Afrique و قنوات beIN Sports Connect)، ومن المقرر أن يحتضن ملعب أحمدو أهيدجو المباراة اليوم. وينافس في بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2021 عدد كبير  من المنتخبات الوطنية، وفي النهاية أسفر دور المجموعات علي منتخب المغرب ليكون ضيفاً ثقيلاً علي منتخب مالي الأفريقي لحصد البطولة المترقب أنطلاقها اليوم.

موضوعات ذات صلة:

  1. توقيت مباراه المغرب ومالي اليوم و القنوات الناقلة في نهائي أمم إفريقيا للمحليين 2021
  2. رابط مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم Live HD يلا شوت
  3. بث مباشر مشاهدة مباراة نجم المتلوي ضد الترجي اليوم في الدوري التونسي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً