التخطي إلى المحتوى

الاهلي ضد بايرن ميونخ 2021 بث مباشر bein sport news المفتوحة HD
الاهلي ضد بايرن ميونخ 2021 بث مباشر bein sport news المفتوحة HD

تبث قناة bein sport news المفتوحة، بث مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي ضد بايرن ميونخ 2021 بجودة عالية HD، بدون تقطيع من خلال موقع كورة لايف.

الاهلي ضد بايرن ميونخ 2021 بث مباشر bein sport news المفتوحة HD

ومن المقرر أن تقام المباراة علب ملعب (نادي الريان) في الدوحة عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية، ويتم بثها حصريًا من خلال قناة بي إن سبورت المفتوحة HD وإليكم ترددها المجاني كالتالي: تردد: 12765 أو 11054، معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 2750، معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

وشددت شبكة بين سبورت، علي ضرورة ضبط تردد قناتها الجديدة لمتابعة كافة مباريات الأهلي المصري مجانًا، مشيرة أنه البث المباشر تجدون متوفر أيضًا علي يوتيوب، ومتاح بجودة HD من خلال شاشات التلفزيون عبر تردد (12765 أو 11054).

وتُعتبر مباراة الأهلي المصري ضد بايرن ميونخ هي واحدة من أهم المباريات في بطولة كأس العالم للأندية 2021، وتحظى بمتابعة إعلامية كبيرة، ويترقب الكثيرون عشاق الساحرة المستديرة أنطلاق صفارة البداية.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري هو واحد من أبرز أندية الوطن العربي من المحيط وحتى الخليج ويحظى بشعبية كبيرة، كما له مواجهات ضد الأندية الأوربية، وسبق وأن واجه فريق بايرن ميونخ مرتين من قبل الأولى في عام 1977 وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي المرة الثانية كانت عام 2012 وانتهت بفوز بايرن ميونخ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

هل يستطيع النادي الأهلي المصري الفوز علي نادي بايرن ميونخ تحت قيادي الجنوب أفريقي موسيماني، سؤال يبحث عن إجابته الكثيرون من مشجعي كلا الفريقين، حيث تعود شعبية النادي الأهلي المصري إلي الآلاف السنوات، وتأسس النادي الأهلي في عام 24 أبريل 1907 (منذ 113 سنة)، فيما تأسس نادي بايرن ميونخ في 27 فبراير 1900 (منذ 120 سنة).

ومن جانبها أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن الفريق الفائز سوف يحصل علي 2 مليون دولار، وذلك تقديراً لوصوله إلي البطولة العالمية لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: مباراة الاهلي والبايرن اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً