التخطي إلى المحتوى

حادث سيكل ينهي حياة الشاب بدر خالد الماس.. تفاصيل
حادث سيكل ينهي حياة بدر خالد الماس

تسبب حادث سيكل في فقدان حياة أحد مشهوري تطبيق سناب شات بالمملكة العربية السعودية ، وهو بدر خالد الماس ، عن عمر يقارب ال25 عامًا .

حادث سيكل ينهي حياة بدر خالد الماس

أعلن حساب “المجلس” الإخباري في المملكة العربية الكويتية، علي تويتر ، عن وفاة الشاب بدر خالد الماص أثر تعرضه لحادث في تكساس بالولايات المتحدة ، و ذلك في مساء يوم الخميس الموافق 5 من شهر نوفمبر عام 2020-1442هـ .

من هو بدر الماس ويكيبيديا

هو بدر خالد الماس، من أصول سعودية ، و يحمل الجنسية الكويتية ، و يعتنق ديانة الاسلام ، متزوج من الفنانة الكويتية شوق الهادي فى سنة 2015 وهى أخت فرح الهادي وهى فنانة وشهيرة صفحات التواصل الاجتماعي والأخوات الاثنين من نوع البدون .

فيما تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، أن الراحل كان  أخر فيديو سجل اللحظات الأخيرة من حياته وهو وسط ميدان مليئ بالدرجات البخارية ، و أشار البعض أنه سبب الوفاة كان حادث دراجة في الولايات المتحدة الأمريكية.

شوق سعد فرحان الهادى, تعد ممثلة شابة كويتية, حيث ولدت في الثالث من ديسمبر لعام 1996 بدولة الكويت، وهي من فئة البدون (مصطلح يطلق على الأشخاص الذين لا يحملون أي جنسية), وهى اخت الفنانة الكويتية فرح الهادى, وتعتبر من ضمن عائلة تلقى اهتماما كبيرا بالفن والاعلام, وبنات خالتها هن الإعلاميات الكويتيات عبير جابر وحنان جابر, وخاضت تجربتها الفنية من خلال مشاركتها في بعض الأدوار مع شقيقتها فرح, وذلك عام 2007, وسلطت عليها الاضواء لموهبتها الفنية الكبيرة التى تمتلكها.

ويتم تشييع جثمان الراحل فور وصول جثته إلي أمريكا.

شاهد أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً