التخطي إلى المحتوى

انستقرام بدر الماس زوج شوق الهادي instagram  الرسمي
انستقرام بدر الماس زوج شوق الهادي

تعرف علي رابط دخول حساب انستقرام instagram بدر الماس زوج شوق الهادي السابق ، حيث كان للراحل أكثر من 100 ألف متابع علي حسابه الشخصي و الرسمي بتطبيق انستجرام ، وما تردد أسمه مساء اليوم، يرغب الكثيرون في معرفة معلومات حوله ، و نستعرض لحضراتكم من خلال التقرير التاللي ، معلومات تكشف لأول مرة عن طليق النجمة الكويتية شوق الهادي ، و عن سبب الوفاة ، و كذلك معلومات شخصية لا تعرفونها عنه فمن هو؟.

من هو بدر الماس

يدعي بالكامل بأسم “بدر خالد الماس”، من الكويت كما أنه يحمل الجنسية الكويتية ، كان يقيم في أمريكا ، و في في عام 2015 قرر الزواج من قبل الفنانة  شوق الهادي مشهورة السناب شات مواقع التواصل والتي تقيم بالكويت ، كما أنها تُعتبر شقيقة الفنانة فرح الهادي .

و كان ما بين عام 2017 و2018 تداول خبر طلاق خالد الماص عن زوجته شوق  ، و عن السبب قالت شوق أنه كان يعاملها بطريقة غير مناسبة وفقاً لما تداوله الإعلام السعودي و الكويتي في منشورات سابقة ، و نالت قصة الإنفصال  بينهما علي إهتمام الكثيرون من المتابعين و ونشطاء التواصل في المملكة الكويتية ، نظرًا لأن ظهورهما دومًا ما كان له صدى كبير علي  وسائل “فيس بوك ، تويتر ” انستقرام” الإجتماعية ، وهذه كانت جوانب عن حياة الراحل بدر خالد الماص ، زوج الفنانة شوق الهادي السابق .

أما عن  حساب سناب طليق شوق الهادي.. الرسمي والوحيد علي السناب شات ، فمن الممكن لكم الدخول إليه بكل سهولة ، و ذلك فور الضغط علي الرابط المرفق ، وهو الحساب المعتمد له علي التطبيق.

انستقرام بدر الماس زوج شوق الهادي

من الممكن لكم ، بعد التعرف علي معلومات حول كيف مات بدر الماس زوج شوق الهادي في الكويت والقصة الكاملة لزواجهما وانفصالهما ، الدخول إلي الحساب الشائع له ، علي منصات السيرة الذاتية من خلال الرابط التالي: https://www.instagram.com/balmass/

و إلي هُنا نكون قد أوضحنا لكم معلومات حول الثنائي الأكثر رواجًا في المملكة الكويتية مساء اليوم ، كما أرفقنا لكم رابط دخول حسابهما علي الانستا.

التعليقات

اترك تعليقاً