التخطي إلى المحتوى

بدر الماس ويكيبيديا | معلومات تكشف لأول مرة عن بدر الماص

بدر الماس أو الماص ويكيبيديا | يبحث العديد من نشطاء مواقع السوشيال ميديا عن معلومات وبيانات عن بدر خالد الماس حيث كثرت الشخصيات التي استطاعت تحقيق الشهرة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبطريقة مميزة وساهموا فى العمل المتجدد وهذا فى بناء الافكار الجديدة التى تعتبر الأسس والمواصلة مع المتابعين لبدر خالد الماس.

حيث تمثل العمل الاعلامى الدائم الذي يقوم بتحديد عدد من الارتباطات الكبيرة على الصعيد العام وخصوصا يقدم عدة نماذج عامة قامت بتحديد نوع العمل الاعلامي لهذا سنقوم بتقديم معلومات وتفاصيل عن بدر الماس وسنعرف من هو بدر الماس .

بدر الماس-الماص ويكيبيديا

بدر الماس هو شخص كويتي الجنسية وهو متزوج من الفنانة الكويتية شوق الهادي فى سنة 2015 وهى أخت فرح الهادي وهى فنانة وشهيرة صفحات التواصل الاجتماعي والأخوات الاثنين من نوع البدون .

فى دولة الكويت ابتعدت زوجة بدر خالد الماس عن حياة الفن بشكل كامل وذهبت الى امريكا برفقة زوجها من اجل أن يكمل حياته الدراسية هناك وكان رجوعها من أمريكا بعد عامين .

وحدث الانفصال بين الاثنين بسبب خلاف كبير حدث بينهما أدى الى الانفصال بينهما فى سنة 2017 وقام بدر الماس بإنهاء علاقته بزوجته فى سفرة الكويت بأمريكا وجه اليها اتهامات كثيرة وزوجته التزمت الصمت وقامت بنشر فيديو لجمهورها قامت فيه بتوضيح كل التفاصيل التي تسببت فى انفصالها عن زوجها وقد اشتهر الفيديو على صفحات التواصل الاجتماعى وقام بإثارة الجدل الواسع وقالت زوجته فى الفيديو انه يسئ معاملتها.

شاهد أيضاً:

التعليقات

اترك تعليقاً