التخطي إلى المحتوى

رابط مشاهدة مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر بث مباشر اليوم في أفريقيا 2021
رابط مشاهدة مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر بث مباشر

يقدم موقع «cairo-times.com» رابط مشاهدة مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر بث مباشر  اليوم الجمعة 12 فبراير 2021 ضمن مواجهات دوري أبطال أفريقيا 2021.

بطاقة مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر اليوم
الموعد 9:00 بتوقيت مصر، 10:00 بتوقيت السعودية
القنوات المفتوحة الناقلة القناة الأولى المصرية
البطولة أبطال أفريقيا 2021
المعلب استاد القاهرة

 

رابط مشاهدة مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر بث مباشر اليوم

نهاية المباراة 0-0

أعلنت رسميًا القناة الأولى المصرية، عن بث مباراة الزمالك ضد منافسه مولوديه الجزائر في إطار مواجهات دوري أبطال أفريقيا 2021، وأكدت أن البث سيكون متوفر عبر جودة الـ”hd و sd”، ولم تكشف القناة من خلال بيانها والذي نقله موقع الزمالك اليوم عن معلق المباراة.

يشار إلي أنه من الممكن لكم أيضًا متابعة أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية، و أيضًا من خلال قناة بي إن سبورت 7.

وتستعد كتيبة جايمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء والبالغ من العمر 62 عامًا، في دخول أجواء المباراة، وذلك بعدما أكد مدرب الفريق الأولى لكرة القدمة ثقته التامة في اللاعبون المتواجدون في قائمة النادي حاليًا، من جانبه نشر مصدر مطلع، تشكيل الزمالك المتوقع لخوض المباراة وجاء كالتالي: في حراسة المرمى: محمد أبو جبل، وفي الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي “الونش”، محمود علاء، عبدالله جمعة. في الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أشرف بنشرقي. وفي الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، يوسف إبراهيم “أوباما”.

كما أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، أن الزمالك يضم كوكبة من اللاعبون الذين علي قدرة كبيرة للفوز بهذه المباراة اليوم، وعن إمكانية التقاعد خلال الميركاتو القادم مع لاعب الأهلي السابق وليد أزارو، أوضح أننا نفكر الآن في مباراة اليوم، وليس لدينا وقت، مشيراً أن وليد أزارو لاعب متميز وسيناقش الأمر فيما بعد.

ويُعتبر ازارو البالغ من العمر 25 عامًا ولاعب الأهلي المصري السابق، من أبرز المرشحين لحجز مقعد الخط الهجومي في فريق الزمالك حاليًا، وأكد مصدر أن النادي يفكر في ضم اللاعب من قبل فريق الاتفاق السعودي ناديه الحالي

موضوعات متعلقة:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر علي نايل سات-استرا

تردد قناة التلفزيون المصري 2021 بجودة hd وsd .. تردد القناة الاولى المصرية 2021

رابط مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر يلا شوت اليوم الخميس 11 فبراير 2021

التعليقات

اترك تعليقاً