التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون بث مباشر اليوم.. القنوات المفتوحة الناقلة

ننشر لكم متابعينا رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد نادي ايفرتون بث مباشر و القنوات المفتوحة الناقلة في إطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز 2021 والتي تقام يوم الأربعاء 17 فبراير.

حيث ينتظر ويترقب جمهور كرة القدم الانجليزية مباراة قوية سوف تجمع بين Manchester City vs Everton حيث يحل نادي مان سيتي ضيفا على نظيره نادي إيفرتون في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي ويسعى السيتي في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز على منافسه، وذلك من اجل الاحتفاظ بصدارة الدوري الانجليزي والمنافسة على التتويج بلقب البريميرليج حيث يعتلى نادي مان سيتى قمة ترتيب الدوري الانجليزي حاليا برصيد 53 نقطة.

نادي مانشستر سيتى يدخل مباراته vs نادي ايفرتون بعد تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري حيث حقق فوزا مهما على نظيره نادي توتنهام بنتيجة 3/0 .

بينما يدخل نادي ايفرتون مباراته ضد نادي مانشستر سيتى من اجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام متصدر الدوري، وايفرتون تعرض للهزيمة في مباراته الأخيرة بالدوري حيث سقط أمام نادي فولهام بنتيجة 2/0 وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري. ويسعى نادي ايفرتون إلى تقديم مباراة قوية أمام مان سيتى.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون بث مباشر

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة نادي مانشستر سيتي ضد نادي ايفرتون يوم غدا الأربعاء الموافق 17 من شهر فبراير سنة 2021 وسوف يتم إقامة المباراة على ملعب نادي ايفرتون ملعب ” جوديسون بارك ” وسوف تكون المباراة في تمام الساعة 10:15 حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 11:15 حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون

القنوات الناقلة للدوري الانجليزي 2021 علي نايل سات و استرا، هي قناة TV5 MONDE عبر النايل سات تحت تردد “11900”. ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي مانشستر سيتى ضد نادى ايفرتون على قناة ” بى إن سبورت 1″.

موضوعات متعلقة:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ار بي ليبزيج ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2021

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد بي اس جي اليوم في دوري الأبطال

التعليقات

اترك تعليقاً