التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي اليوم HD.. توقيت الماتش

ننشر لكم متابعينا رابط مشاهدة مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي بث مباشر في الدوري، كما ننشر توقيت الماتش في اللقاء الذين يقام اليوم الأربعاء 17 فبراير ضمن منافسات الدوري العام المصري الممتاز.

ينتظر ويترقب جمهور كرة القدم المصرية المباراة التي سوف تجمع بين نادي الزمالك ضد نادي الاسماعيلى في إطار الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري،  حيث يحل الاسماعيلى ضيفا على نادي الزمالك ويسعى الفارس الأبيض في هذه المباراة إلى تحقيق نتيجة الفوز والاحتفاظ بصدارة بطولة الدوري حيث أن القلعة البيضاء يعتلى قمة ترتيب الدوري حاليا برصيد 26 نقطة كما أن نادي المالكي يسعى إلى المنافسة على لقب الدوري.

رابط مشاهدة مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي بث مباشر

الفارس الأبيض في مباراته الأخيرة بالدوري حقق فوزا مهما على نادي الاتحاد السكندري بنتيجة 2/0 بينما يسعى نادي الدراويش في مباراته أمام القلعة البيضاء إلى تحقيق نتيجة الفوز من اجل الهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية حيث يقبع نادي الإسماعيلي في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري ومن المتوقع أن يخوض الدراويش مباراة قوية أمام الفارس الأبيض من اجل تحقيق الفوز.

توقيت ماتش الزمالك ضد الاسماعيلي

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة zamalek vs ismaily يوم غدا الأربعاء الموافق 17 من شهر فبراير سنة 2021 وسوف يتم إقامة المباراة على ملعب نادي الزمالك إستاد القاهرة الدولي وسوف يتم انطلاق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 8:30 حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الاسماعيلى ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة  zamalek vs ismaily من خلال قناة ” اون تايم سبورت 1 ” الفضائية المصرية المفتوحة علي القمر الصناعي الأشهر نايل سات بتعليق مصري وجودة عالية بدون تقطيع.

موضوعات ذات صلة:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون بث مباشر اليوم.. القنوات المفتوحة الناقلة

رابط مباراة الاهلي والمريخ بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2021

القنوات الناقلة للدوري المصري 2021 المفتوحة علي نايل سات مجانا

التعليقات

اترك تعليقاً