التخطي إلى المحتوى

انا فالشي انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram
انا فالشي انستقرام

بعد تصدرها التريند، إليكم رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للعارضة الإيطالية “انا فالشي” علي موقع المشاهير انستقرام، ونكشف لكم عن معلومات تكشف لأول مرة عنها وتجدون رابط حسابها الشخصي مرفق أسفل التقرير التالي عنها.

كم عمر و تاريخ ميلاد آنا فالشي ؟
ولدت آنا فالشي في مدينة “تامبيري” الواقعة في دولة “فنلندا” تحمل الجنسية الإيطالية والفنلندية كذلك، ولدت في يوم 22 من أبريل عام 1972 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 48 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

ما هي مهنة آنا فالشي ؟
تعُتبر آنا فالشي هي فنانة متعددة المواهب كونه “عارضة، ومقدمة تلفزيونية، وممثلة أفلام، ومغنية، وممثلة تلفزيونية” وغيرها من المجالات التي عملت بها.

من هو زوج آنا فالشي ؟
تزوجت آنا فالشي في عام 2005 من قبل “ستيفانو ريكوتشي” وهو شخصية عامة معروفة، و أنفصلت عنه في عام 2006 ، وفي عام 2008 تزوجت للمرة الثانية من قبل ديني مونتيسي وأنفصلت منه عام 2010 وأنجبت له طفلة تدهي باسم “أليسا”.

انا فالشي انستقرام

ومن الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء آنا فالشي من الشخصيات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد كتابعيها علي انستقرام لما يقارب من 500 ألف متابع، وتجدون حسابها “من هنا“.

يشار إلي أن معظم حسابات العارضة الإيطالية Anna Falchi تحمل أسم ” annafalchi22″، وجميعا تجتذب بعدد كبير من الأشخاص الذين دومًا ما يتفاعلون مع صورها وأحدث جلسات التصوير وغيرها.

اقرأ أيضًا: نسليهان اتاغول انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات لا تعرفونها حول العارضة الإيطالية آنا فالشي، كما تعرفنا عن من هو زوجها و كم عمرها وغيرها من المعلومات.

التعليقات

اترك تعليقاً