التخطي إلى المحتوى

نسليهان اتاغول انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram
نسليهان اتاغول انستقرام

يُعتبر رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لـ”نسليهان اتاغول علي انستقرام”، من أهم الكلمات البحثية في خلال الساعات الماضية.

ونستعرض لحضراتكم من خلال السطور القادمة، معلومات لا تعرفونها عنها، كما ننشر لكم رابط الدخول إلي حسابها الرسمي والوحيد علي أنستا، و كايرو تايمز، ترصد لكم 6 معلومات لا تعرفونها عنها.

كم عمر و تاريخ ميلاد نسليهان أتاغول ؟
ولدت نسليهان أتاغول في تركيا و تحديداً في مدينة “إسطنبول”، يوم 20 ن شهر أغسطس عام 1992 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 28 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

من هو زوج نسليهان أتاغول ؟
تزوجت الممثلة التركية نسليهان أتاغول في عام 2016 من الممثل التركي “قادير دوغلو” البالغ من العمر 38 عامًا، وهي لا تزال علي ذمته حتى الآن، عن الأولاد فلم يرد أي معلومات في هذا الشأن.

ما هي ديانة نسليهان أتاغول مسلمة أم مسيحية؟
وكان تساءل الكثيرون عن ما هي ديانة الممثلة التركية نسليهان أتاغول هل هي مسلمة أم أنها مسيحية، بحثًا عن ديانتها الحقيقة، و الجدير بالذكر أن صفحتها في “ويكيبيديا” ذكرت أن ديانتها الحقيقية هي “الإسلام”.

أين تعلمت ومتى بدأت نسليهان أتاغول في الفن ؟
بدأ نسليهان أتاغول في نشاطها الفني عام 2006 عندما شاركت في مسلسل “الأوراق المُتساقطة” بدور “دينيز”، وهي حاصلة علي شهادة جامعة “يدي تبيه” التركية وتخرجت منها مؤخراً.

نسليهان اتاغول انستقرام
تتمتع الممثلة التركية نسليهان اتاغول بما يزيد عن 11 مليون متابع من خلال منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، حيث أنها تحرص دومًا علي نشر اليوميات و أحدث جلسات التصوير لجمهورها، و من الممكن لكم الدخول إلي حسابها الرسمي من خلال الضغط “من هنا“.

اقرأ أيضًا: مها الحجيري انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

التعليقات

اترك تعليقاً