التخطي إلى المحتوى

مها الحجيري انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram
مها الحجيري انستقرام

بعد وفاتها، يبحث الكثيرون عن رابط الدخول إلي حساب مها الحجيري علي انستقرام ، وذلك من أجل مشاهدة جميع يومياتها السابقة و غيرها من الأمور.

وبحسب بعض النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن الراحل مها الحجيري تنبأت بخبر وفاتها قبل أيام، الأمر الذي أدي الآلاف المغردون للبحث عنها لمعرفة من هي.

وفي يوم الإثنين الموافق 18 يناير 2021، أعلنت عائلة الفقيدة خبر وفاتها بسبب المرض، و لم يكشف الحساب عن أي تفاصيل أخري، غير أنها تم دفنها في نفس يوم الوفاة، بحضور عدد من الأقرباء بسبب كوفيد-19.

مها الحجيري انستقرام

ومن الجدير بالذكر أن مها الحجيري، لها حسابًا شخصيًا علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر “@ms_s955″، ومن الممكن لكم الدخول إليه من خلال النقر “هنا“، أما عن أنستا، لم يرد أي معلومات أنها كان لها حسابًا علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور “انستجرام”.

وحزن الكثيرون من متابعي مها الحجيري السعودية علي تويتر بخبر وفاتها، و راح عدد كبير من النشطاء يدعون لها بالرحمة والمغفرة ومن أبرز التغريدات:

قال حساب احمد الحجيري في تغريدته :”انا لله وانا اليه راجعون، اللهم اغفر لها مغفرة من عندك وارحمها فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت انك انت الغفور الرحيم ، اللهم تجاوز عنها وسامحها وحللها وابيحها، اللهم نور مرقدها وعطر مشهدها وطيب مضجعها واسكنها الفردوس الأعلى”.

وغرد حساب “ايمان رزق” قائلاً:”اللهم اغفر لها وارحمها وادخلها جنات الفردوس الأعلى من الجنة وصبر قلب احبابها وأهلها اميين”.

وغردت فرح :”يا من رحلتي، سوف نروي روحكِ الراحله بالدعاء غبتي بجسدكِ وتركتي لنا اثر تسيل منه الدموع لا نبكيك اعتراضاً ولكن فقداً واشتياقاً.”.

وغرد حساب متفائلة بالله العظيم قائلة :”يارب اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك واجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنها يارب حزينة والله العظيم دعيت لها في صلاتي انا لله وانا اليه راجعون”.

وغيرها من التغريدات الأخري.

اقرأ أيضًا: مها الحجيري في ذمة الله الناشطة السعودية كيف ماتت وتفاصيل مرضها وجنازتها.

التعليقات

اترك تعليقاً