التخطي إلى المحتوى

عندما فقدت الينا انجل Alina Angel عذريتها وطلبت عدم التصوير مع هذا الممثل

شاهد بالفيديو: عندما فقدت الينا انجل Alina Angel عذريتها وطلبت عدم التصوير مع هذا الممثل ؟، حيث أثارت الممثلة الإباحية العراقية، حالة من الجدل، على تطبيقات التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو مقابلة الينا انجل، الذي كشفت فيه عن عديد الأمور الخاصة بحياتها الشخصية، وكشفت عن متعلقات ببدايتها مع هذا المجال الغير أخلاقي.

وفي تصريح لها، قالت إلينا أنجل، أن أعمالها موجهة لفئة معينة من الأشخاص. وحرصت على أن تكشف عن جنسيتها، في إشارة أن أصولها عراقية، وسرعان ما انتاب المئات حالة من الفضول.

الينا انجل Alina Angel أفلامي +18؟

وخرجت “الينا انجل Alina Angel”، من صمتها، لترد على عديد الشائعات التي طالتها في الفترة الماضية. حيث تلقت عدة انتقادات، على خلفية المحتوى الذي تقدمه، واختلاطها وتشجيعها على الفسق والفجور.

وأكملت في فيديو متداول لها، أن جميع أعمالها تنشر على المنصات الموجهة لفئة الـ+18، مشيرة أنها تجد صعوبة في تقبلها عند البعض.

الينا انجل Alina Angel فخورة بأفلامها وتروج للإباحية

ظهرت المثيرة للجدل، الينا انجل Alina Angel على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “تويتر”، تكشف عن جنسيتها، وتُعتبر عن سعادتها بذاتها.

وأكدت أنجل أنها عراقية الأصل، رافضة الكشف عن جنسيتها الحالية. وتشير المعلومات المتداولة عنها، بأنها تحمل الجنسية الأمريكية.

وروحت إلينا إلى الإباحية، عبر فيديوهات ومقاطع إعلانية تحرض على الفسق والفجور عبر تويتر و تيك توك. وطالب العديد من مستخدمي التواصل في العراق، بحجب مقاطعها وجميع حساباتها الشخصية، في إشارة إلى وزارة الداخلية بالتدخل.

الينا انجل Alina Angel تتحدى ميرا النوري

ويجدر الإشارة إلى أن، العراقية إلينا أنجل، ليست الوحيدة التي تمارس الأعمال المنافية للآداب والذوق العامة بكل براحة على مختلف منصات التواصل.

حيث تسير على خطاطا ممثلة بورن أخرى يُزعم أنها عراقية الأصل، وتحمل اسم “ميرا نوري“، وقد ارتبط أسمها بنجمة معروفة في الفترة الماضية.

و ميرا النوري، كانت قد تصدرت قائمة المحتوى الرائج على محركات البحث “جوجل”، بعد أن انتشر فيديو لها، وربط البعض اسمها بمشهورة ذات شعبية شهيرة، وفي الأخير تبين أنها معلومات مغلوطة.

التعليقات

اترك تعليقاً