التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم علي نايل سات و استرا بالتردد

ننشر لكم متابعينا، ترددات جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم علي نايل سات و استرا، التي من المقرر أن تقام في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، فيما تنطلق عند الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتجدون البث مرفق كذلك.

ويحتضن مباراة الأهلي ضد نظيره فيتا كلوب، ملعب الشهداء، ويعاني المارد الأحمر من إقامة المباريات خارج الديار، وخصوصًا نهاراً، عن حيث تعود نصور الأهلي علي المواجهات الليلية دوماً.

ويدخل اللاعب جونيور أجاي في التشكيل الأساسي لهذه المباراة، حيث يلعب البالغ من العمر 25 عامًا في مركز الهجوم ضمن صفوف المارد الأحمر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم علي نايل سات و استرا

  1. القنوات الناقلة علي «نايل سات» هي قناة: مكسبي سبورت.
  2. القنوات الناقلة علي «Eutelsat» هي قناة: ORTB
  3. القنوات الناقلة علي «Intelsat» هي قناة: ORTM Mali
  4. القنوات الناقلة علي «Astra» هي قناة: أرينا سبورت.

من جانبه، صرح رئيس القلعة الحمراء النادي الأهلي، محمود الخطيب نجم الفريق السابق، أنه ستكون هناك جائزة مالية لضخمة في حال فوز فريقه اليوم علي منافسه فيتا كلوب، مشيراً أنه سيتخطى اللائحة، ويُعلن مبلغ مادي ضخم لكافة طاقم الفريق المشاركة من أجل الفوز بهذه المباراة الهامة للمارد الأحمر في حالة رغبته في المنافسة علي دوري الأبطال والصعود إلي كاس عالم.

ويُعتبر حامل اللقب ل9 مرات النادي الأهلي، من أهم الأندية المنافسة علي دوري أبطال أفريقيا هذا العام، كما يسعى الأحمر، إلي الصعود إلي كأس العالم للأندية مرة أخري، في ظل النتائج المبهرة التي لحقت بالنادي مؤخراً، كما يسعى كافة اللاعبون المتواجدون في القائمة علي تحقيق النصر في مباراة الفريق الهامة لهذا اليوم.

علي سياق متصل، أعلن موسيماني الجنوب أفريقي، موقفه النهائي ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، حيث قرر مدرب الأحمر، عدم مشاركة اللاعب في صفوف النادي لمدة شهر كامل.

موضوعات متعلقة:

جالاتا سراي القنوات الناقلة علي نايل سات 2021 لجميع المباريات بجودة HD

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي اليوم ضد ألانيا سبور في الدوري التركي (المفتوحة)

التعليقات

اترك تعليقاً