التخطي إلى المحتوى

الاعلاميه منال العيسى ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | سناب شات

الاعلاميه منال العيسى ويكيبيديا، هي ممثلة وإعلامية، تحمل الجنسية السورية، تقيم حاليًا في المملكة السعودية، لها حساب علي سناب شات، وهي أخت للمخرجة لورين عيسى.

الاعلاميه منال العيسى ويكيبيديا

سورية الجنسية، ووفقًا لمصادر مطلعة، فهي كردية الأصل، وذلك حسب ما نشرته شقيقتها لورين في مقطع فيديو أكدت من خلاله أنها من أصل كردي، وتقيم حاليًا في السعودية، شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية في مجال الفن، وحاليًا تقدم احدي البرامج عبر فضائية أم بي سي.

سناب الاعلاميه منال العيسى

وننشر لحضراتكم،  رابط مباشر للدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للإعلامية المقيمة في السعودية حاليًا، منال العيسي عبر تطبيق السناب، حتى تتمكنوا من معرفة آخر أخبارها، وكذلك مشاهدة أحدي ظهور لها [من هنا].

عمر منال العيسى مواليد كم ؟

وكان تساءل الكثيرون من الجمهور عبر محركات البحث غوغل، عن كم عمر و ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد منال العيسى إعلامية، والجدير بالذكر أنها في العقد الثالث من العمر، وتُعتبر من أبرز الإعلاميات علي شاشة أم بي سي.

وتحظى الأعلامية منال العيسي، بما يزيد عن 130 ألف متابع من خلال، حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، وننشر لكم رابط الدخول إلي حسابها الرسمي فور النقر [هنــا]، وبذلك من الممكن لكم متابعة أحدث أطلالاتها وفيديوهاتها أول بأول، كونها من الشخصيات الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهن.

يشار إلي أن لورين عيسى، هي مخرجة سورية، من مواليد يوم 5 من شهر فبراير عام 1979 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر “42” عامًا أعتباراً من سنة 2021، وكانت آخر أعمالها بخور القصائد، والذي من المقرر عرضه في 2021 من بطولة كوكبة من النجوم نذكر منهم:  تركي اليوسف، زارا البلوشي، محمد العيسى، طلال السدر، ميلا الزهراني، جود عزيز، تركي محرق، (دكتور)، وغيرهم من الفنانين و الفنانات، ويتم عرضه عبر فضائية أبو ظبي تي في.

اقرأ أيضًا:

ميرال ماهيليان ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | انستقرام

رعش سناب | الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات

التعليقات

اترك تعليقاً