التخطي إلى المحتوى

رعش سناب | الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات

ننشر لكم رابط مباشر للدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للناشط السعودي رعش علي سناب شات، و الذي أثار الجدل مؤخراً، بسبب طلبه الزواج من قبل الممثلة السعودية ريم عبد الله.

وأكد رعش في الفيديو الذي نشره علي Snapchat ، أنه ترك قيمة المهر للممثلة السعودية كاملاً لها وهي حرة في تحديد المهر، وأوضح أنه إذا تمكن أحد من إقناعها بالزواج منه سيكون له هدية قيمة منه.

من جانبها، ظهرت الناشطة الإماراتية جواهر، فيديو وطالبت الزواج من قبل السعودي رعش، وذلك بعدما أعجابها شخصيته، وفقًا لما صرحت به في فيديو نشرته علي Snapchat منذ قليل.

سناب شات رعش

وكان تساءل الكثيرون، عن رابط الدخول إلي حساب الناشط السعودي رعش علي السناب شات، حتى يتمكنوا من الحديث معه، ومعرفة آخر أخباره، وتجدون حسابه مشارة فور النقر علي الرابط التالي [أضغط هنا].

ما لا تعرفه عن رعش مشهور سناب

بالتزامن مع ظهوره المستمر في التريندات الأسبوعية بالسعودية، تصدر كم عمر رعش مؤشرات البحث خلال الفترة الماضية، بعد أنباء طلبه الزواج من عدة نساء علي مدار الأشهر الأخيرة، وتبين أن رعش لا يزال في العقد الثالث من عمره.

يجدر الإشارة إلي أن رعش، سبق وأن طالب الزواج من قبل الفاشينيستا المعروفة روان بن حسين، وقدم وقتها مهراً مغريًا، ومؤخراً طالب الزواج من ريم العبد الله ولكن كان الرد بعدم الموافقة.

وتُعتبر ريم عبد الله والمعروفة أيضًا باسم نوره العتيبي، من مواليد 20 من شهر فبراير سنة 1987 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 35 عامًا، تحمل الجنسية السعودية، من مواليد محافظة الرياض.

يبلغ طولها نحو 1.71سم، دخلت مجال التمثيل منذ ما يقارب من 14 عامًا، وتحديداً في عام 2007، عن طريق مشاركتها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخاص، لم تدرس السعودية ريم بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ولم تكن لها رغبة في دراسته الفن، كونه موهبة.

يجدر الذكر أن الممثلة ريم عبد الله، تدخل السباق الرمضاني الخليجي لهذا العام 2021، عن طريق مشاركتها في مسلسل “عندما يكتمل القمر ج2″، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2021، من بطولة لفيف من النجوم منهم:  ريم عبدالله (فلوة)، فيصل العميري (جمعان)، خالد الصقر، ميسون الرويلي (ميسون عبدالعزيز)، ميلا الزهراني، شعيفان محمد العتيبي، عبدالعزيز المطرودي، أحمد الرشيد (فراج)، وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً