التخطي إلى المحتوى

ميرال ماهيليان ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | انستقرام

ميرال ماهيليان ويكيبيديا، هي ممثلة مصرية، بدأت رحلتها الفنية في عام 2017، شاركت في 4 أعمال تلفزيونية درامية وسينمائية، ولها شعبية جيدة علي حسابها الشخصي بمنصة انستقرام.

ميرال ماهيليان ويكيبيديا

لقبها الكثيرون من المصريين، بالفتاة الحسناء، التي خطفت قلوب الجميع في موكب نقل المومياوات الملكية إلي متحف الحضارة في مصر، وخلال الحدث، سلطت الأضواء عليها، ولذلك أصبحت حديث السوشيال ميديا.

لم تتوفر أي معلومات حول هوية زوج الممثلة المصرية والموديل ميرال، فيما ذكرت وسائل إعلام فنية، أنها متزوجة.

بدأت ميرال مع عالم التمثيل من خلال دورها المميز في شخصية “إنجي الموجي” بمسلسل “كلبش”، والذي تم عرضه في عام 2017، وفي ذات العام شاركت في فيلم “القرد بيتكلم”، ليأتي عام 2018 وتشارك في مسلسل حمل عنوان “للحب فرصة أخيرة”، بدور “عالية”، وفي سنة 2019 شاركت في فيلم “قصة حب”، بدور غادة، ويُعد هذا العمل السينمائي هو آخر ظهور لها علي شاشة التلفزيون المصري بجانب موكب المومياوات.

ميرال ماهيليان انستقرام

تتمتع عارضة الأزياء والممثلة المصرية ميرال، بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، حيث تخطى عدد متابعيها الـ180 ألف متابع، ومن الممكن لكم الدخول إلي رابط حسابها فور النقر: هنــا.

عمر ميرال ماهيليان مواليد كم

وتصدرت ميرال ماهيليان، محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يرغب الكثيرون في معرفة كم عمر و مواليد ميرال الممثلة المصرية، والجدير بالذكر أنه لم يرد معلومات عنها في هذا الشأن.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أستعرضنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول ميرال، الممثلة المصرية التي جسدت دور الحسناء في موكب المومياوات الحدث الضخم في السياحة المصرية.

اقرأ أيضًا:

زوجة الامير حمزة بن الحسين من هي بسمة محمود العتوم ويكيبيديا

فهدة ابو نيان زوجة الامير هاشم بن الحسين.. من هي ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً