التخطي إلى المحتوى

الأميرة إيمان عبدالله الثاني انستقرام.. الحساب الرسمي

الأميرة إيمان عبدالله الثاني انستقرام ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن حساب الأميرة الجميلة “إيمان” بنت الملك عبدالله الثاني عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”. وحازت صورها المنتشرة من خلال الصحف الأردنية، على تفاعل محبيها، وسط تساءل المئات عن رابط الحساب الرسمي لها عبر أنستا.

وحدد الديوان الملكي الهاشمي، موعد الاحتفال بحفل زفاف الأميرة إيمان من السيد جميل ألكسندر، يوم التاسع عشر من شهر شعبان الجاري. ومن المقرر أن يحضر الزفاف، عدد بارز من شخصيات الدولة الأردنية، ولفيف من القادة والزعماء العرب.

من هو زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني

يُعتبر السيد جميل ألكسندر زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، يوناني الجنسية، ويعمل في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يشغل منصب مرموق.

يبلغ زوج الأميرة إيمان السيد جميل ألكسندر من العمر “28 عاماً”. وأكدت تقارير معلوماتية، أن الثنائي يتساويا من الناحية العمرية. وجميل من ضمن الشخصيات قليلة الظهور إعلامياً، علاوة على ذلك، لا يمتلك أي نشاط عبر شبكة السوشيال ميديا، وفق ما ذُكر.

الأميرة إيمان عبدالله الثاني انستقرام

ما هو رابط صفحة الأميرة إيمان عبدالله الثاني انستقرام الحساب الرسمي الوحيد عبر أنستا؟. أحد الأمور الرائجة على سيرش البحث في الفترة الماضية، خاصةً مع إعلان زواج الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني.

ويُمكنكم متابعة آخر تحديثات الأميرة إيمان ورؤية الصور والفيديوهات الخاصة بها، من خلال زيارة صفحة المعجبين الشخصية عبر الضغط على هذا الرابط “emanbentabdullahjo@“.

وفي التفاصيل، تبين أنها لا تملك أي نشاط على تطبيقات السوشيال ميديا. علاوة على ذلك، فهي من ضمن الشخصيات التي تفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء.

وبالرغم من ذلك، فتردد أسمها بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، على خلفية تحديد موعد زواجها رسمياً من شاب يوناني وسيم وذو نسب.

ديانة زوج الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني

ديانة جميل ألكساندر ترميوتس الحقيقية مسلم أم مسيحي؟، من ضمن التساؤلات التي تصدرت دائرة الاهتمام، وسط شكوك البعض في معلومة ترددت في هذا الشأن في الأسبوع الجاري.

وفي الحقيقة أنه مسلم الديانة، بحسب ما أرفقته مصادر مطلعة. وكانت حسابات يوتيوب، زعمت أنه غير مسلم، وقام بتغير ديانته، نظراً لزواجه من مسلمة، ولكنها معلومة مشكوك في أمرها، ولم تؤكد من مصدر رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً