التخطي إلى المحتوى

كم عدد متابعين فاتيما تيك توك بعد المقاطعة؟ من هي فاطمة جعفر

تصدرت صانعة المحتوى اللبنانية فاطمة جعفر الشهيرة بلقب (فاتيما) مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية والسبب في ذلك قيامها بالتفاعل على احدى المحتويات المرئية عبر تطبيق انستقرام بوضع لأيك مع التنويه أن هذا المحتوى المشار أليه اعتبر نشطاء في المملكة العربية السعودية انه يمثل إساءة للمملكة وهو ما دفعهم إلى تدشين وسم عبر منصة x مقاطعة فاتيما عبر التيك توك، ومنذ ذلك الحين يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة عدد متابعيها لمعرفة مدى تأثير حملة المقاطعة.

كم عدد متابعين فاتيما على التيك توك بعد المقاطعة

ما قبل المقاطعة كانت المشهورة اللبنانية تمتلك عبر حسابها تيك ما يزيد عن عدد ٢ مليون و ٥٠٠ ألف إلا أن حملة المقاطعة كانت سبب رئيسي في انخفاض هذا العدد إلى مليون و 800 ألف مع التوضيح أن ذلك العدد في انخفاض دائم خلال الساعات الماضية.

قد يهمك ايضا: سبب المطالبة بمقاطعة فاتيما اللبنانية مشهورة تيك توك

وفي أول تعليق لها على الحملة الخاصة بالمقاطعة، قالت فاتيما في فيديو مصور: أنها تفاجئت بتلك الحملة لهذا السبب، موضحة لمتابعيها أنها لم تقصد وضع لأيك على المحتوى الذي يسئ إلى فعاليات موسم الرياض، وأضافت أن هذا الموضوع لم يكن بحاجة إلى التصعيد.

من هي فاطمة جعفر (فاتيما) ويكيبيديا

Fatema | فاتيما هي صانعة محتوى لبنانية الجنسية في العقد الثاني من العمر، اشتهرت من خلال تطبيق تيك توك، تعتمد على تقديم محتواها في نشر الفيديوهات التي تتعلق بمجال مستحضرات التجميل (المكياج) ولها تأثير كبير عبر وسائل التواصل نسبة لعدد متابعيها الهائل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً