التخطي إلى المحتوى

ديانة جميل ألكساندر ترميوتس الحقيقية مسلم أم مسيحي.. تعرف على ما هي ديانته

ما هي ديانة جميل ألكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني ؟، أحد أكثر التساؤلات بحثاً في الساعات القليلة الماضية. حيث أعلن الديوان الملكي الهاشمي، عن موعد الاحتفال بزفاف الأميرة إيمان، بعد عقد القران رسمياً.

وضجت منصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن متعلقات السيدة جميل ألكساندر ترميوتس بشأن جنسيته وعمره وديانته ومذهبه وغيرها من المعلومات التي نرفقها في التقرير التالي.

موعد زواج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني والسيد جميل ألكساندر ترميوتس

تم الكشف عن موعد زواج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني والسيد جميل ألكساندر ترميوتس ، حيث من المقرر أن يتم الاحتفال بمراسم العرس، يوم التاسع عشر من شهر شعبان الجاري 1444هـ.

وميلادياً، سوف يوافق حفل زواج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني والسيد جميل ألكساندر ترميوتس يوم الثاني عشر-مارس-2023.

السيد جميل ألكساندر ترميوتس ويكيبيديا

أثار كم عمر جميل ألكساندر ترميوتس عديد التساؤلات في الفترة الأخيرة. وفي التفاصيل، تبين أنه خريج كلية إدارة الأعمال، ويحمل شهادة البكالوريوس، ولد ونشأ في مدينة “كاراكاس” في اليونان.

من مواليد 1994، ويصل عمره لـ28-29 عاماً. ويشغل منصب مرموق بإحدى قطاعات الخدمة المالية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ديانة جميل ألكساندر ترميوتس

ما هي ديانة ديانة جميل ألكساندر ترميوتس هل مسلم أم مسيحي – ديانته الحقيقية ؟. حيث دخلت ديانة زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، دائرة الاهتمام، وتبين أنه مسلم الديانة، بحسب ما نشرته وسائل إعلام أردنية رسمية.

ويجدر الإشارة، أن مصدر مسؤول، ذكر أنه في حال كان المتقدم للزواج من ابنة الملك، يعتنق ديانة غير “الإسلام”، يجب أولاً أن يغير ديانته، ولا تزال هذه معلومة غير دقيقة، حيث لم تؤكد من مصدر رسمي.

وهنأ عديد رواد التواصل الاجتماعي، السيد جميل ألكساندر ترميوتس تزامناً مع إعلان موعد عقد قرانه من أبنة الملك عبدالله الثاني الأميرة الشابة “إيمان”.

ويترقب الملايين من الأردنيين، نشر لقطات الحفل، الذي من المتوقع أن يشهد احتفالات فخمة، وسط حضور ملفت لعدسات الإعلام الأردنية والعربية والعالمية. سعياً في نقل هذا الحفل السعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً