التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الاسباني 2021 علي نايل سات و استرا
القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الاسباني 2021 علي نايل سات

نوضح لكل متابعينا، من خلال التقرير التالي، ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الاسباني 2021 علي نايل سات و استرا، حيث تحظى هذه البطولة بنسبة متابعة كبيرة من قبل الجماهير العربية التي تهتم وتتابع هذه البطولة كما أن هذا الدوري هو من اقوي دوريات كرة القدم في العالم.

الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم هو من أفضل دوريات كرة القدم في العالم حيث يضم مجموعة من الأندية الكبرى ومنها نادي ريال مدريد ونادي برشلونة ونادي اتلتيكو مدريد والعديد من الأندية الأخرى وهذه الأندية هي من اقوي الأندية في العالم كانت أول انطلاقة لمنافسات الدوري في عام 1929 ميلاديا حيث حقق نادي برشلونة اللقب في أول نسخة من الدوري.

نادي ريال مدريد هو من أكثر الأندية الإسبانية تتويجا بلقب الدوري حيث فاز بهذا اللقب 34 مرة يليه نادي برشلونة 26 لقب للدوري ونادي ريال مدريد هو بطل النسخة الأخيرة من الدوري ويضم الدوري 20 فريقا يتنافسون على لقب بطولة الدوري.

القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الاسباني 2021 علي نايل سات و استرا

  • اسم القناة : irib tv3 الإيرانية – التردد : 11555 – القمر الصناعي : Intelsat 902- الاستقطاب : 27500 – معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
  • اسم القناة “قناة Itv 4 ” – القمر الاصطناعي : استرا astra 2E – التردد : 10758 –  الاستقطاب : عمودي – معدل الترميز : 22000

الفريق الحاصل على بطولة الدوري الإسباني يتأهل رسميا إلى اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا ويخوض كل فريق في الدوري 38 مباراة منها 19 مباراة في مرحلة الذهاب و19 مباراة في مرحلة العودة وهناك ثلاثة أندية تهبط من منافسات الدوري إلى دوري الدرجة الثانية وهى الفرق الأقل حصولا على النقاط.

الدوري الاسباني يتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وهناك الكثير من عشاق ومحبي أندية اسبانيا حيث يتمتع نادي ريال مدريد بالقاعدة الجماهيرية الأكبر في العالم وكذلك نادي برشلونة كما أن الدوري يتم إقامته على أفضل الملاعب في العالم ويضم مجموعة من اللاعبين المتميزين يتصدرهم الموهبة العالمية ليونيل ميسى لاعب نادي برشلونة وقد حصل هذا اللاعب على جائزة أفضل لاعب في العالم أكثر من مرة والعديد من اللاعبين الآخرين.

ويتم إذاعة بطولة الدوري الأسباني على شبكة قنوات ” بى أن سبورت ” الرياضية القطرية حيث إنها حاصلة على حقوق البث المباشر لهذه البطولة بالإضافة إلى قناة سكاى سبورت الأسبانية وقناة كنال الأسبانية.

موضوعات متعلقة:

القنوات الناقلة للدوري التركي 2021 مجانا علي نايل سات.. شاهد

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني 2021

التعليقات

اترك تعليقاً