الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة كاظم الساهر 2021 عن عمر يناهز الـ64 عاماً

تصدر خبر وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر 2021، ترندات جوجل خلال الساعات الأخيرة، بعدما زعمت عدد من المنصات رحيل  القيصر على عالمنا، عن عمر يناهز الـ 46 عاما، اثر معاناته مع مرض عضال خلال الأسابيع الأخيرة.

واهتزت منصات التواصل الاجتماعي، مؤخرا على خلفيه الأخبار التي تم تداولها على مدار أل 24 ساعه الأخيرة، بشان رحيل كاظم الساهر عن عالمنا.

وزعمت عدد من صفحات الأخبار، وغيرها من المواقع الإلكترونية، وفاة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فما حقيقة هذه الأنباء.

وفاة كاظم الساهر 2021

وقد تبين أن كافة الأخبار التي انتشرت في الأوان الأخيرة عن وفاه كاظم الساهر لا أساس لها من الصحة، وخرج مصدر مقرب من الفنان العراقي ونفى كافه الأنباء التي تم تداولها بشأن رحيله عن عالمنا، مؤكدا انه يتمتع بصحة جيده، مبينا أنه يستعد لطرح احدث أغانيه خلال الفترة المقبلة.

ولد كاظم الساهر في الموصل سنه 1957 ويبلغ طوله 1.82 سم، ويعتنق دين الإسلام، لقب بعده أسماء منها سفير الأغنية العراقية، ولعل اشهر الألقاب التي تم إطلاقها عليه من قبل محبيه لقب قيصر الغناء العربي.

على صعيد متصل، كان آخر ظهور الفنان العراقي كاظم الساهر،  خلال حفل افتتاح فعاليات إكسبو دبي 2020، ذلك الحدث الذي ضجة إعلامية كبيرة، و تم الاستعداد له بقوة على وسائل الإعلام قبل نقله تلفزيونيا بشكل مميز وذات طابع خاص.

error: