التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة كاظم الساهر 2023 عن عمر يناهز الـ65 عاماً.. حقيقة أم شائعة

أعلن عن وفاة كاظم الساهر المطرب العراقي المعروف، وأحد أشهر الأصوات في العالم العربي، في الرابع من (مايو) 2023، عن عمر يناهز الـ65 عاماً.

الخبر الذي احتل عناوين البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وسط صدمة معجبيه من تناقل الخبر كالنار في الهشيم.

خبر وفاة كاظم الساهر 2023

وفي التفاصيل، أوضح مغردون كثر عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن عديد الأنباء ترددت عبر التطبيق الأصفر “سناب شات”، تفيد برحيل الفنان كاظم الساهر عن عالمنا.

وسرعان ما أثار الخبر حالة من الحزن بين الملايين من معجبيه في الوطن العربي. وسارع الكثيرين للبحث عن صحته باستخدام محرك البحث “جوجل”.

وعلى ما يبدو، أن الأمر اختلط على البعض، حيث أعلن كاظم الساهر عبر حسابه الشخصي في انستقرام، عن وفاة رفيق دربه الأستاذ “محمود شاكر”، معبراً عن حزنه من سماع الخبر المؤلم، داعياً له بالرحمة والمغفرة.

وراحت بعض الحسابات، تروج للخبر بشكل مغلوط، زاعمه وفاة الأخير، حسبما تبين من صور ومنشورات على مستوى تطبيق المشاهير “سناب شات”. وفي الحقيقة أن كاظم الساهر محبوب الجماهير حي يرزق ولا يشكو من أي عارض صحي.

ومن المقرر أن يحيي المطرب الكبير كاظم الساهر حفلاً غنائياً ضخماً وفريد من نوعه في لبنان، وتحديداً في العاصمة “بيروت” خلال شهر يوليو القادم.

كم مرة تزوج كاظم الساهر

تزوج كاظم الساهر مرة وحيدة، من أبنة عمه وتدعى “عروبة”، وآنذاك كان يبلغ من العمر 19 عاماً فقط، واستمر الزواج حتى 1996.

وعن تجربة زواجه، أكد أن سبب فشل زيجته الأولى، لأنه تزوج في سن مُبكر على حد قوله. يذكر أن كاظم الساهر، أعلن في مارس/2018، خطوبته من التونسية “سارة المفتي”.

كاظم الساهر، مطرب عراقي/قطري/مغربي/كندي، مسلم الديانة، وُلد في 12 سبتمبر 1957، يصل طوله لـ1.82 سم، لُقب باسم “القيصر”، وهو من أبرز ما أنجبت العراق في عالم الأغنية العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً