التخطي إلى المحتوى

كم عمر كاظم الساهر
كم عمر كاظم الساهر

ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا المقال كم عمر المطرب كاظم الساهر الذي تصدر اسمه محركات البحث المختلفة في الساعات القليلة الماضية.

كم عمر كاظم الساهر

المطرب العراقي الشهير كاظم الساهر هو من مواليد يوم 12 من شهر سبتمبر لسنة 1957 ميلاديا حيث انه يبلغ من العمر ” 65 عاما ” اعتبارا من السنة الجارية 2022.

كما انه ولد بمدينة الموصل بجمهورية العراق العربية، من أصول عراقية عربية حيث انه ولد لأب عراقي وأم عراقية، و يحمل الجنسية الكندية والجنسية القطرية والجنسية العراقية، و مقيم حاليا بالمملكة المغربية العربية ، و يعتنق دين الإسلام حيث انه ولد لدى أسرة تعتنق دين الإسلام وتحافظ على عاداته وتقاليده. كما أن المطرب العراقي الشهير كاظم الساهر اسمه بالكامل هو كاظم جبار إبراهيم السامرائى وملقب بلقب سفير الأغنية العربية وقيصر الغناء العربي.

المطرب العراقي الشهير كاظم الساهر يعمل في العديد من المهن الفنية بجانب انه مطرب حيث انه يعمل ملحن وكاتب أغاني وممثل كما أن كاظم الساهر ولد في منزل بسيط وكانت أسرته تتألف من 7 أخوة وهم على ” و” حسين ” و” عباس ” و ” محمد ” و ” إبراهيم ” و ” سالم ” وأختين هما ” أميرة ” و ” فاطمة ” المطرب العراقي كاظم الساهر كانت بدايته في مجال الفن مبكرا حيث انه قام بتأليف أول أغنية له وهو في سن 12 سنة والتحق معهد المعلمين ببغداد وكانت دراسته في الموسيقى وبعد ذلك تم تعيينه معلما لمادة الفن والموسيقى في مدرسة كربيش ومدرسة بيناتا وهما تابعتين لقضاء عقرة في شمال العراق.

التعليقات

اترك تعليقاً