التخطي إلى المحتوى

موريباك 2020 لوائح نتائج الدورة التكميلية البكالوريا موريتانيا
موريباك 2020 لوائح نتائج الدورة التكميلية

موريباك 2020 لوائح نتائج الدورة التكميلية البكالوريا موريتانيا من هنا برابط مباشر وفي لحظات احصل علي النتائج التي اعتمدتها وزارة التهذيب منذ قليل .

عن وزارة التهذيب والتكوين المهني بموريتانيا اليوم الجمعة صدرت نتائج الدورة التكميلية لامتحانات البكالوريا 2020 وكانت النتيجة مبشرة بالخير ونسب النجاح فيها عالي جدا وكانت الوزارة قد دشنت النتائج علي الرابط الذي ننشره لكم في النهاية .

موريباك 2020 لوائح نتائج الدورة التكميلية

علما أن النتائج لم تستغرق وقتا طويلا في الحصول عليها في اقل من دقيقة والاهم من كل ذلك اتخاذ الاجراءات والتعليمات الخاصة بالموقع الخاص بالنتائج

وبحسب ما أعلنته وزارة التهذيب والتكوين المهني منذ قليل أن نسب النجاح عالية  وذلك من خلال البيان الصحفي في المؤتمر الكبير الذي اعد خصيصا لذلك أن النتائج الآن موجودة علي الموقع الرسمي للنتائج .

بالإضافة إلي موقع الوزارة يقوم موريباك أيضا بمساندة كل كل الطلاب والطالبات في مساعدتهم بنشر نتائجهم من خلال موقعها المتميز الخاص بجميع النتائج في موريتانيا وهو معروف لدي الجميع .

ويرسل موريباك اسمي آيات التهاني للناجحين في امتحانات الدورة التكميلية حيث ارتفعت نسبة الناجحين بشكل كبير جدا وهذا  ناتج عن الوعي الكبير لدي الطلاب والطالبات هذا العام برغم ماروا به من حرمان من الدروس والمدارس بسبب كورونا ومافعله كورونا في الجميع .

وتنظم الآن وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا المسابقات الخاصة بدخول مدارس الامتياز في مراحل التعليم الإعدادي والثانوي وتبدأ من يوم الأحد الموافق 22 من نوفمبر الجاري 2020 .

وكانت الإحصائية التي قدمتها موريباك للذين تقدموا لامتحان البكالوريا عدد 49755  طالب وطالبة وكان عدد الناجحين  720 وتأهل 5257 للدورة التكميلية، ووصل عدد الراسبين إلي 33490 وذلك بعد إقصاء 205 آخرين ووصل عدد الغائبين إلي 3603.

نسبة عالية ومرتفعة

وبهذه النتيجة بالنسبة العالية اثبتت وزارة التهذيب بموريتانيا انها ادت ماعليها مع الطلاب والطالبات برغم كل الظروف التي وقفت في طريق اكمال العملية التعليمية علي اكمل وجه.

وكانوا الطلاب ايضا علي قدر كبير من المسؤلية عندما اعتمدوا  علي انفسهم في استكمال دروسهم هذا العام .

وننشر لكم الرابط المباشر لموقع النتائج وهناك يجب التعامل مع الموقع بكل دقة ووضع البيانات الصحيحة والسليمة حتي تتم العملية بنجاح، لان الموقع لايقبل الخطأ.

وبالنسبة لتصريحات الوزارة الخاصة بارتفاع نسبة النجاح التكميلي فالنتائج تزيد عن 90% وعلي جميع الطلاب الذين يبحثون عن نتائجهم الضغط هنـــا

قد يهمك أيضا

نتائج موريباك الدورة التكميلية 2020 البكالوريا موريتانيا

نتائج الدورة التكميلية 2020 في موريتانيا ظهرت الآن.. رابط موريباك 2020 لوائح

التعليقات

اترك تعليقاً