التخطي إلى المحتوى

نتائج موريباك الدورة التكميلية 2020 البكالوريا موريتانيا
نتائج موريباك 2020 لوائج الآن mauribac 2020 بكالوريا موريتانيا

نتائج موريباك الدورة التكميلية 2020 التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل وزارة التهذيب والتكوين المهني في موريتانيا اليوم الجمعة 6 نوفمبر 2020، وذلك بعد انتظار طويل من قبل الطلاب والطالبات وكذل أولياء الأمور إعلان النتيجة ورفعها عبر الموقع الرسمي للوزارة كما تم رفعها أيضا على المنصة الرسمية “موريباك” وأكدت الوزارة أنه متاح الآن لكافة الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتائج بشكل الكتروني بالرقم الخاص بالطالب.

وكانت وزارة التهذيب والتكوين المهني في موريتانيا قد أعلنت في وقت سابق عن بدء عمليات مراجعة وتصحيح أوراق الامتحانات من قبل اللجان العامة والتي استغرقت مدة طويلة كان يترقب فيها الطلاب اعلان النتيجة بكل لهفة وحماس وقلق بشأن النتيجة، والآن أصبحت النتيجة متاحة عبر الموقع الرسمي للوزارة وأيضا على موقع موريباك من خلال الرقم الخاص بالطالب، ويشار إلى أن نسب النجاح لهذا العام مرتفعة إلى حد ما مقارنة بالسنين الماضية.

وقام موريباك بتقديم التهاني لكافة الطلاب والطالبات الذين تمنوا من النجاح في الامتحانات في الدورة التكميلية، كما قدم اعتذارا للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في الامتحانات متمنيا لهم حظا أفضل في المرة القادمة، وكانت قد شهدت ارتفاع زائد في أعداد الطلاب الناجحين لهذا العام.

نتائج الدورة التكميلية في موريتانيا

وقدم موريباك التهاني لكافة الطلاب الناجحين قائلا: “مبروووك للناجحين في الدورة التكميلية، وحظا أوفر للذين لم يحالفهم الحظ، نسب النجاح جاءت مرتفعة في جميع الشعب والحمد لله، نوافيكم بإحصائيات مفصلة لاحقا إن شاء الله”.

وأعلنت وزارة التهذيب والتكوين الوطني في موريتانيا عن بدء مسابقات دخول مدارس الامتياز والبدء في التنظيم والترتيب لها وإكمال إعدادها على أكمل وجه لكل من المرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية بداية من يوم الأحد 22 نوفمبر 2020.

نتائج البكالوريا الدورة التكميلية موريباك

وكتبت الوزارة على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”: “من المعروف أن مدارس الامتياز تصدرت المراتب الأولى وطنيا لهذه السنة، تماما مثل السنوات السابقة، وحققت نسب نجاح مرتفعة جدا، والمجال لا يزال مفتوحا لتقديم الملفات، وينتهي يوم 15 الشهر”.

رابط الاطلاع على نتائج موريباك الدورة التكميلية 2020

تم إتاحة النتائج الآن لكافة الطلاب والطالبات المنتظرين للنتيجة بشكل الكتروني عبر الموقع الرسمي لوزارة التهذيب والتكوين المهني عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي من هنا، أو من خلال موقع موريباك من خلال الرابط التالي: من هنا.

قد يهمك أيضا: نتائج الحركة الانتقالية 2021 بالرابط والخطوات

التعليقات

اترك تعليقاً