التخطي إلى المحتوى

نتائج الدورة التكميلية 2020 في موريتانيا ظهرت الآن.. رابط موريباك 2020 لوائح
نتائج الدورة التكميلية 2020 في موريتانيا موريباك لوائح الآن

ظهرت الآن ينشر موقع “كايرو تايمز” رابط الحصول علي نتائج الدورة التكميلية 2020 في موريتانيا ، و كذلك ننشر رابط موريباك 2020 لوائح الرسمية ، حيث أعلنت وزارة التهذيب الوطني عن ظهور النتائج و فرعها عبر المواقع ، و ذلك في يوم الجمعة 6 نوفمبر ، و ذلك في إطار الإستعداد للعام الدراسي الجديد 2021 ، و الذي من المتوقع أن يبدأ في يوم 15 من هذا الشهر.

علي جانب متصل ، من المقرر أن يشهد العام الدراسي الجديد 2021 في موريتانيا ، عدة ضوابط من شأنها الحفاظ علي سلامة الطلاب من الوباء كورونا ، و ينطلف العام خلال نطلع الاسبوع الجاري.

نتائج الدورة التكميلية 2020 في موريتانيا موريباك لوائح الآن

حتى تتمكنوا من العثور علي النتيجة الخاصة بكم ، ننشر لكم الروابط الرسمية و المعتمدة من وزارة التهذيب الوطني ، أما عن الخطوات فتتمثل في إدخال رقم الطلاب فقط والنقر علي بحث عن النتيجة عقب الدخول إلي الرابط الذي ترغبون به من بين الروابط المرفقة أدناه.

  • نتائج الدورة التكميلية في موريتانيا 2020 “من هنا“.
  • نتائج البكالوريا الدورة التكميلية في موريتانيا موريباك “من هنا“.

و كان ينتظر الآلاف الطلاب و الطالبات في شتى ولايات موريتانيا ظهور النتائج اليوم ، و ذلك نظراً لإقتراب العام الدراسي الجديد 2021 ، بعد إعلان وزارة التهذيب عن ظهور كافة نتائج التلاميذ قبل العام الجديد 2021 ، وأعلنت وزارة التهذيب عن نسبة النجاح في الدورة التكميلية ، مشيرة أن النتائج جيدة جداً عن العام الماضي ، و هناك نسبة عالية من التلاميذ الناجحين ، و إلي هُنا نكون قد أرفقنا لحضراتكم رابط النتائج في الدورة التكميلية في الموريباك و كذلك الدورة العادة ، و التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

جدير بالذكر أن هناك الآلاف الطلاب و الطالبات بتطلعون إلي معرفة النتائج الآن ، خصوصًا بعد نشر الوزارة عبر حسابها الشخصي تفعيل النتيجة.

قد تشاهد أيضًا:

  1. www.mauribac.com 2020.. موريباك نتائج كونكور وزارة التهذيب الوطني الموريتانية
  2. مصلحة الامتحانات في موريتانيا 2020 نتائح موريباك برقم الطلاب
  3. نتائج بكالوريا 2020 في موريتانيا موريباك وزارة التهذيب الوطني تحميل النتائج النهائية education.gov.mr
  4. mauribac 2020 إعلان نتائج ابريف ختم الدروس الاعدادية في موريتانيا

التعليقات

اترك تعليقاً