التخطي إلى المحتوى
مواليد عبدالله الرويشد 2021 وعمره الحقيقي

شغلت مواليد عبدالله الرويشد المغني الكويتي، بال الكثيرون من محبيه في دول الخليج، ولذلك ننشر لحضراتكم من خلال السطور التالية، عمره و مواليده ومعلومات لا تعرفونها عنه.

تزوج عبد الله الرويشد، خلال بدايته، من قبل احدي السيدات، ولأنه من الشخصيات التي تفضل عدم الحديث عن عن حياتهم الشخصية، فلم يتم الكشف عن زوجته، فيما نشرت مصادر مطلعة، صورة لأبنته “أسيل”، وخطفت الأنظار، وتبين أن أنها تعمل في مجال عرض الأزياء.

مواليد عبدالله الرويشد

ولد المغني عبد الله الرويشد، في يوم 18 من شهر يوليو سنة 1961 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 59 عامًا، ولد تحديداً في محافظة حولي.اشتهر باسم “سفير الأغنية الخليجية”، ويدعي بالكامل باسم (عبد الله عبد الرحمن محمد الرويشد، بدأ مسيرته الفنية سنة 1980، وله مجموعة من الأغنيات المتميزة.

لدي المطرب الكويتي عبد الله الرويشد عشرات الألبومات الغنائية، وكانت آخرها ألبوم يحمل عنوان “عبد الله الرويشد”، وتم طرحه في عام 2019 وضم عدد من الأغنيات الناجحة.

وحقق عبدالله الرويشد شعبية كبيرة في دول الخليج والعربي بشكل عام، كما حصدت أغانيه ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أسيل عبدالله الرويشد

أحدث ظهور أبنة الفنان عبد الله الرويشد، المصممة في عالم الموضة “أسيل” ضجة كبيرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وخصوصًا منصة التدوينات القصيرة تويتر.

كما نشرت منصات مختلفة، مجموعة من الصور المختلفة لها في أكثر من إطلاله مميزة و أنيقة ومختلفة وحصرية.

ويُعد كليب “سولف علي”، هو آخر أعماله المنفردة طرحها علي يوتيوب.

موضوعات متعلقة:

زوج سامية اقريو تعرف عليه وعلي عدد أبنائها ومواليدها ومعلومات لا تعرفونها عنها

شاهد الفيديو المثير للجدل لـ«الراقصة اليسار» ترند محركات البحث.. مواليد والسيرة الذاتية

error: