التخطي إلى المحتوى

شاهد الفيديو المثير للجدل لـ«الراقصة اليسار» ترند محركات البحث.. مواليد والسيرة الذاتية

تصدر مقطع محذوف حمل عنوان فيديو الراقصة اليسار مع نزار الفارس محركات البحث خلال الساعات الماضية ويرغب الكثيرون في معرفة مواليد و السيرة الذاتية للراقصة اللبنانية الشهيرة إليسار.

فيديو الراقصة اليسار مع نزار الفارس

 

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداولت بعض المواقع الإخبارية والصحف الفنية، مقطع فيديو وصفه البعض بـ”رقصة محذوفة وكلام جريء مثير للجدل”، ظهر من خلاله الإعلامي العراقي نزال الفارس برفقة الراقصة اللبنانية أليسار وهي ترقص علي أنغام مهرجان أنتي معلمة للمطرب الشعبي حمو بيكا والذي تم طرحه مؤخراً علي اليوتيوب للراقصة البرازيلية لوردينا، وحصد ملايين المشاهدات.

مواليد الراقصة اليسار – السيرة الذاتية

أليسار – Elissar – السيرة الذاتية. معلومات. قصة حياة. ويكيبيديا، ولدت في عام 1981 أي أنها تبلغ من العمر 40 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تدعي بالكامل باسم “ماري أبو مراد”، مسيحية الديانة، ولبنانية الجنسية، غير متزوجة ولها أخوة هم ()، برزت في الرقص الشرقي، عن طريق ظهورها المميز في برنامج “أستوديو الفن” بدأ المشاهدين يتعرفوا عليها حتى أصبحت واحدة من أبرز الراقصات في الشرق بلبنان، تلك كانت نبذة سريعة حول أليسار – Elissar – السيرة الذاتية. معلومات. قصة حياة. ويكيبيديا.

نبذة عن نزار الفارس

وأشتهر الإعلامي العراقي نزار الفراس بتقديمه للبرامج وطرحه للأسئلة الجريئة حسب وصف المغردون، ونجح في تدشين قاعدة جماهيرية خاصة به تتابعه أينما تواجد في شتى القنوات العربية المختلفة، وسبق له وأن قدم ما يزيد عن 5 برامج ما بين الفن والترفيه وغيرها.

وتصدر أسم الراقصة اليسار محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما تم عرض حلقتها الليلة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، والتي شهدت ضجة كبيرة وتصريحات مثيرة كذلك.

كما تحظى الراقصة اليسار بشعبية جيدة من خلال مختلف حساباتها الرسمية علي السوشيال ميديا تويتر و فيسبوك و انستقرام و سناب شات، علاوة علي ذلك أن هناك الكثيرون يحرصون علي مشاهدة حفلاتها وغيرها من اللقاءات التلفزيونية.

موضوعات متعلقة:

شاهد فيديو رانيا يوسف (المؤخرة) كامل التي تسبب في ضجة علي السوشيال ميديا

شاهد : حقيقة فضيحة مايا الجمال 2021 في الأردن ومعلومات عنها لا تعرفونها

رفعة اليامي انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

التعليقات

اترك تعليقاً