الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج بشرى عقبي الحقيقي ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

كشفت مصادر فنية جزائرية، عن من هو زوج بشرى عقبي، وعدد أبنائها وغيرها من المعلومات الشخصية عنها، وفيما يلي نتعرف علي كم عمرها ومواليدها وغيرها من المعلومات.

ولدت بشرى عقبي في يوم 21 من شهر أبريل سنة 1985 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 35 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تحمل الجنسية الجزائرية، كما تقيم حاليًا في العاصمة برفقة بناتها وزوجها، تعتنق دين “الإسلام”، اشتهرت من خلالها دورها في سلسلة مسلسل ” بشرى عقبي” بدور سارة جمعي فاميلي، وتعمل كعارضة وممثلة جزائرية، كانت بدايتها في الظهور عبر شاشات التلفزيون خلال العام 2002.

من هو زوج بشرى عقبي

نشرت قناة “IMediaShows” المصورة علي يوتيوب البالغ عدد متابعيها ما يتعدى الـ2 مليون مشترك، مقطع فيديو يظهر من خلاله، الممثلة وعارضة الأزياء الجزائرية، الفنانة بشرى بصحبة زوجها و بتصور العارضات بموبايلها، لأول مرة، وهي متزوجة ولديها طفلتين، وإليكم الفيديو، برفقة زوجها.

حصلت الفنانة بشرى عقبي علي جائزة الفنك الذهبي لأحسن دور نسائي، وشاركت بعض الأعمال الدرامية التي اشتهرت من خلالها، عن أدوار صغيرة استطاعت أن تبرز موهبتها، ونذكر من هذه الأعمال: الأفلام شاركت في فيلم أقارب لإلياس سالم سنة 2004 ، وفيلم مقرية في دوارنا في 2007، كما شاركت في المسلسل الجزائري السوري عندما تتمرد الأخلاق وهذا في 2008 ، ومن 2008 وإلى غاية 2011.

يشار إلي أن جمعي فاميلي هو عمل من نوع السيت كوم، تم عرض الموسم الأول منه عام 2008، وتوالت بعدها عدة مواسم، ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: بشرى عقبي (سارة)، سميرة صحراوي (مريم)، دوجة عبدون (خوخة)، صالح أوقروت (الجمعي)، عثمان بن داود (بدر الدين)، محمد بو شايب (ارزقي)، وغيرهم النجوم.

وتتمتع العارضة والممثلة الجزائرية بشرى عقبي، بشعبية كبيرة من خلال حساباتها المختلفة علي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و انستقرام، كما لها قاعدة من الجمهور الذي يتابع آخر أطلالاتها.

موضوعات أخري:

زوج سامية اقريو تعرف عليه وعلي عدد أبنائها ومواليدها ومعلومات لا تعرفونها عنها

فضيحة محمد جودت يتحرش بطفلة المعادي في عمارة سكنية.. شاهد

فضيحة محمد جودت يتحرش بطفلة المعادي في عمارة سكنية.. شاهد

error: