التخطي إلى المحتوى

بعد وفاته.. من هو الشيخ فيصل بن فلاح بن حشر ويكيبيديا
الشيخ فيصل بن فلاح بن حشر - ويكيبيديا

تلقينا للتو نبأ وفاة الشيخ “فيصل بن فلاح بن حشر“، شيخ شمل قبيلة آل عاصم ، والشيخ “فيصل بن فلاح بن حشر”، كان رجلاً مخلصًا ومُلتزمًا بخدمة دينه ووطنه، حيث كان تفانيه وإخلاصه في خدمة المجتمع والوطن ملموسين، وكان محباً للجميع.

إن وفاته تعتبر خسارة كبيرة للمجتمع والبلاد، ويظل إرثه من الأمثلة الرائعة للتفاني والعطاء في خدمة العامة وتعزيز التلاحم والتواصل بين الناس، وفي ضوء ما سبق، انتشرت حالة كبيرة من الحزن لرحيله عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، علاوة عن حالة كبيرة من الفضول لمعرفة من هو؟ ولهذا سنتعرف وإياكم من خلال السطور القادمة عن ابرز المعلومات عنه فتابعونا.

من هو الشيخ فيصل بن فلاح بن حشر ويكيبيديا

الشيخ فيصل بن فلاح بن حشر، وُلد في الهياثم عام 1951، وهو شخصية ذات تأثير كبير في المجتمع، بدأ مساره العلمي بالتخرج من المدرسة الثانوية في برمانه بلبنان، ليقرر بعد ذلك السعى إلى الارتقاء بمستوى تعليمه من خلال انتقاله إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهنالك حاز على درجة البكالوريوس من جامعة واشنطن في عام 1975، ثم اكمل مسيرته العلمية بالحصول على درجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة سياتل في عام 1979.

اقرأ أيضا: وفاة الشيخ فريح العقلا

عاد إلى إلى السعودية ليجد  نفسه ملتحقاً بالحرس الوطني، قبل أن يُعيَّن في منصب مدير الشؤون الأمنية في إمارة منطقة الرياض، كان لافتاً تميزه ونجاحه في مجاله المهني، وكذلك دوره كمرافق لخادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان”، وبفضل تفانيه وإسهاماته، يظل الشيخ فيصل بن فلاح رمزاً للتفوق والتفاني في خدمة الوطن والمجتمع.

قد يهمك أيضا: بعد وفاته.. من هو الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً