الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع فضيحة زياد المسفر كامل .. تسريب فيديو عارض الأزياء السعودي من تويتر

0

الآن تسريب مقطع فضيحة زياد المسفر كامل من علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، حيث تم تسريب المقطع منذ نشره علي موقع التواصل من خلال إحدي الحسابات ، وأظهر المقطع مشاهد غير أخلاقية لعارض الأزياء السعودي أثناء قيامه بالأعمال النافية للآداب والذوق العام ، الأمر الذي أدى إلي قيام الآلاف النشطاء إلي التعبير عن إستيائهم حول مقطع الفيديو ، وزعم بعض المغردون أن هذا المقطع قد تم تسريبه اليوم من خلال هاتفه الشخصي ، فيما أكد البعض أن مقطع الفيديو مفبرك.

معلومات عن عارض الأزياء زياد المسفر

زياد المسفر Ziad Almesfer من مواليد السعودية ، كما أنه يحمل الجنسية السعودية ، و يبلغ من العمر 21 سنة حتى عام 2020، نشأ و تربى داخل المملكة ، حتى كون صداقات مع العديد من النجوم في المجتمع السعودي ، يعمل حاليًا كعارض أزياء ، حيث شارك في العديد من المسابقات الدولية و العربية ، و وقف علي مسارح عديدة لتقديم عرض الأزياء ، و الذي أشتهر من خلاله كونه يحمل البشرة السمراء وهذا نادر في المجال الذي يعمل به في عمره الآن.

مقطع فيديو فضيحة زياد المسفر كامل علي تويتر

أهتزت صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تداول مقطع فيديو لعارض أزياء سعودي ، وهو يقوم بالأعمال الغير ملائمة ، و التي تسئ للشعب السعودي و أخلاقه الحميدة.

علي جانب قال بعض المغردون أن مقطع الفيديو مفبرك ليس لزياد مشيرة أنه الصوت الذي أظهره مقطع الفيديو لا يشبه صوته الحقيقي ، وطالب البعض بعدم نشر و ترويج هذا المقطع نظرًا لكونه يحتوى علي محتوى غير أخلاقي ، خصوصًا بعد التأكد من صحته.

فيما قال البعض أن زيادة المسفر، من الشباب المعروفين داخل المملكة العربية السعودية ، مشيرة أن تربيته و أخلاقه لم تسمح له بهذا الأعمال النافية للآداب و الذوق العام.

ومنذ ظهور مقطع الفيديو ، و يرغب الآلاف متابعي عارض الأزياء في معرفة حقيقة الفيديو المنتشر له ، و الحقيقة أن مقطع الفيديو لم يظهر وجوه اللذان كان بالفيديو بشكل واضح ، وأكد الكثيرون من المغردون أن هذا الفيديو منسوب لعارض الأزياء من أجل تشويش صورته أمام محبيه و متابعيه .

الآلاف التغريدات تعبر عن إستيائها حول مقطع الفيديو لزياد مع أحد الأشخاص ، يقومون بالأعمال الفاضحة ، و سرعان ما إنتشر هذا المقطع علي العديد من حسابات موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، و أشتغلت مواقع التواصل والنشطاء في السعودية بين من يعلق بأن الشخص الذي ظهر بالفيديو يشبه زياد بشكل كبير ، و آخرون قالوا أنه منسوب له حيث تبين أن هذا الصوت ليس صوته الحقيقي.

شاهد أيضًا: فضيحة هيا الشعيبي !؟.. تنشر مقطع غير أخلاقي علي سناب شات وماذا قالت علي انستقرام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.