التخطي إلى المحتوى

زياد المسفر قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق !
زياد المسفر قبل وبعد

صعد وسم زياد المسفر قبل وبعد عمليات التجميل إلي قائمة أكثر الكلمات بحثًا في السعودية خلال الفترة الماضية، حيث يرغب الآف الأشخاص في مشاهدة صوره قبل و ما بعد العمليات.

وكان آخر ظهور للناشط السعودي زياد المسفر، في مقطع فيديو حمل عنوان #انفلات_مشاهير_بالسعوديه، والذي تصدر الترند مؤخراً.

حيث دشن نشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج يحمل عنوان #انفلات_مشاهير_بالسعوديه، عقب نشر أحدهم بث مباشر من داخل الحفل، والذي ظهر به عدد من مشاهير السوشيال ميديا في السعودية، كما تضمن الحفل عدد من الرقصات والفتيات بأزياء لا أخلاقية علي حد تعليقات النشطاء.

وظهر في المقطع المنتشر والذي حاز علي نسبة عالية من التعليقات السلبية، أثر ظهور عدد من الحضور في حالة سكر واضحة.

زياد المسفر قبل وبعد

كشفت مصادر مطلعة، أن الناشط السعودي زياد المسفر، لم يخضع من قبل لأي عمليات تجميل، إلا أن مولده ونشأته ظهر كما هو الآن، ونفى المصدر، كل ما يتردد علي شبكة التواصل الاجتماعي، بشأن تحويل المسفر الجنسي من فتاة إلي رجل، مؤكدة أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

قصة هاشتاج انفلات مشاهير في السعودية

عبر الآف من مستخدمو منصة تويتر، عن استياءهم جراء انتشار مقطع فيديو حمل أسم انفلات مشاهير بالسعودية، يتضمن حفل مع حضور لفيف من نجوم شبكة التواصل الاجتماعي المعروفة، وحسب مغردون، فقد أقيم الحفل في مدينة الرياض، وشهد جدلاً واسعًا، بسبب ظهور ثلاث فتيات يرتدون ملابس موحدة ويرقصون بشكل غير أخلاقي وغيرها من المشاهدة التي أعتبرها البعث بالغير لائقة.

حقيقة القبض علي زياد المسفر بعد ظهوره في حفل الرياض

وشهدت منصة تويتر، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، حيث دشن بعض النشطاء، هاشتاج تم القبض، وأكد بعضهم أن الجهات المختصة تجري تحقيقًا مع زياد المسفر بعد القبض عليه بسبب ظهوره في حفل انفلات المشاهير، إلا أن هذه الأنباء غير صحيحة.

التعليقات

اترك تعليقاً