التخطي إلى المحتوى

القبض على زياد المسفر عارض الأزياء السعودي اليوم.. حقيقة الخبر
القبض على زياد المسفر

تناقلت صفحات علي شبكة التواصل الاجتماعي، أنباء القبض على زياد المسفر، عارض الأزياء المقيم في السعودية، فما حقيقة هذه الأخبار المنتشرة حاليًا.

يُعد زياد المسفر من مواليد (1999) ميلاديًا، ويبلغ من العمر 22 عاماً أعتباراً من سنة 2021، يحمل الجنسية السعودية، وهو عارض أزياء ومشهور سناب شات.

علاوة علي ذلك، فإن الناشط زياد المسفر، من الشخصيات المؤثرة علي مختلف صفحات السوشيال ميديا أنستا و سناب و التويتر.

القبض على زياد المسفر

دشن عدد من النشطاء علي تويتر، وسم تم القبض علي زياد المسفر، مساء يوم الأحد 30 مايو 2021، بعد نشره لمقطع فيديو غير أخلاقي علي سناب شات.

وتبين أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وتضاربت خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع نشر الأخير فيديو جديد علي حسابه الشخصي، يظهر من خلال وهو في احدي الحفلات بمدينة الرياض، أما عن باقي الحضور، فكانوا في حالة تسبب في غضب الجمهور السعودي علي تويتر.

وكتب المسفر علي الفيديو موضحاً لأنهم شخصيات مشهورة يصح لهم يسوون كذا، حيث ظهرو في حفل جماعي دون الحفاظ علي الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد كورونا.

الأمر الذي أدي إلي شك البعض في أنه تم إلقاء القبض علي المسفر من أجل التحقيق معه، كونه أول من ينشر هذا المقطع، والذي حصد مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط.

إلا أنه تبين أن هذه الأنباء غير صحيحة، وذلك بعد مراجعة مصادر مطلعة متخصصة في هذا الشأن، بجانب أفادت مواقع إخبارية، أنه من المتوقع أن يتم فتح تحقيق مطول مع مسئولي الحفل الذي أقيم مؤخراً بالرياض وجمع مشاهير التواصل الاجتماعي الشباب، كما تضمن الحفل فقرات عدة منصات ظهور ثلاث فتيات يرتدن ملابس موحدة ويرقصن بشكل غير لائق.

التعليقات

اترك تعليقاً