الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع زياد المسفر ترتر.. تسريب فضيحة لعارض الأزياء السعودي كامل

0

مقطع فضيحة زياد المسفر ترتر يحصد 20 مليون مشاهدة علي صفحات التواصل الإجتماعي ، حيث تم تسريب مقطع الفيديو خلال الساعات القليلة الماضي ، و ظهر من خلال عارض الأزياء السعودي البالغ من العمر 21 عامًا بشكل غير لائق ، وهو يقوم بالأعمال النافية للآداب و الذوق العام مع أحد الأشخاص ، الأمر الذي أدى إلي موجة عارمة من الضغب تجاه مقطع الفيديو ، ونحو اللذان ظهروا من خلاله ، مطالبين بسرعة إتخاذ الإجراءات اللأزمة معهم بعد ظهور وجهم بشكل واضع خلال الفيديو المتداول علي نطاق واسع علي السوشيال ميديا.

وعقب تداول مقطع الفيديو ، وتصدره تريند محركات البحث منذ اليوميين الماضيين ، ظهر زياد مسفر يرد علي كل من أساء في حقه بنشر فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي داخل سيارته الخاصة وإليكم الفيديو.

مقطع فضيحة زياد المسفر ترتر

إنتشر فيديو فضيحة زياد ترتر علي منصات التواصل الإجتماعي ، و قامت عدة حسابات برفعه علي موقع الفيديوهات “يوتيوب” وذلك خلال الساعة الماضية ، وحصد الفيديو الآلاف المشاهدات عبر بعض القنوات .

وكان تساءل الكثيرون عن رابط دخول حساب سناب شات الخاص بعارض الأزياء السعودية زياد و الذي يُمكن لكم الدخول إليه من خلال “الرابط التالي” ، حتى تتمكنوا من متابعة آخر المنشورات الخاصة به وكذلك مقطع الفيديو الجديد الذي نشره مؤخرًا يرد من خلاله علي المغردون الذين عملوا علي نشر وترويج مقطع فيديو قال البعض أنه مفبرك ، نظرًا لتغير صوته الحقيقي داخل المقطع.

و Ziad Almesfer  يبلغ من العمر 21 عامًا في عام 2020 ، هو عارض أزياء ، يحمل الجنسية السعودية ، شارك في العديد من عروض الأزياء في الدول العربية و العالمية ، يُعد من أبرز الشباب في عمره الذين يشاركون في هذه العروض المميزة ، نال شهرة كبيرة خلال الأعوام السابقة.

تعرض مؤخرًا للإعتداء من قبل مجموعة من الشباب السعودي ، بعدما قررت النزول إلي الشارع ، و كان الذين يقومون بالتعدي عليه يوثقون بالفيديو لحظة قيامهم بالأعمال الغير ملائمة معه علي حد قول المغردون ، الأمر الذي أدى الآلاف النشطاء إلي تصعيد قضيته من أجل القضاء علي الأعمال المشابعة بهذا الشأن.

شاهد أيضًا: مقطع فضيحة زياد المسفر كامل .. تسريب فيديو عارض الأزياء السعودي من تويتر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.