التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مسلسل أمينة حاف 2 حلقة 6 – رابط تتبع joootv alooytv الحلقة السادسة

ننشر لكم رابط مشاهدة مسلسل أمينة حاف 2 حلقة 6 كاملة عبر joootv alooytv أونلاين وبجودة عالية hd، التي من المقرر إذاعتها علي التلفاز يوم الجمعة (8 أبريل/نيسان)، في حين أنه أصبح يُمكن مشاهدتها إلكترونيًا علي بعض المنصات الناقلة، أمثال شاهد نت وفي أي بي.

أجور ممثلين مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني

كشفت الممثلة إلهام الفضالة، عن أجرها في مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني، وقالت في تصريحات تلفزيونية، خلال أستضافتها بإحدى البرامج المعروفة، أنها تقاضت أكثر من 70 ألف دينار كويتي. فيما كشف زوجها شهاب جوهر، أنه حصل علي 30 ألف دينار عن دوره في شخصية “سعد”، خلال مجريات المسلسل. في حين حصلت النجمة طيف، علي أجر بلغ 10 آلاف دينار كويتي، وقال منتج شهير رفض ذكر أسمه، في حديثه لإحدى وكالات الأنباء، أن إلهام الفضالة خلال مشوارها الفني، كانت تحصل علي 20 ألف دينار فقط، ولكن مع كثرت الطلب عليها، وباتت نجمة لامعة، وفنانة أولى لدي الكثيرون، زاد أجرها مع مرور السنوات.

خلاف الفضالة وليالي دهراب

سلطت عدد من المواقع، الضوء حول الفنانة الجميلة ليالي دهراب، وسبب عدم تواجدها في الموسم الثاني من مسلسل أمينة حاف المعروض حاليًا علي أم بي سي، وزادت التكهنات حول علاقتها ببطلة العمل إلهام الفضالة، فمنهم من قال أن الأخير طالبت بزيادة راتبها، والبعض الآخر قال أنها لا ترغب في الظهور مجدداً مع شوق الهادي في عمل يجمع بينهما. وردت دهراب علي كل تلك الشائعات، وذكرت أنه خلال تصوير المسلسل، كانت تمر بوعكة صحية ألمت بها، لذا اعتذرت لصناع العمل عن تصوير مشاهدها.

مسلسل أمينة حاف 2 حلقة 6 joootv alooytv

أصبحت joootv alooytv من أكثر المنصات بحثًا في جوجل خلال المدة الزمنية الأخيرة، تزامناً مع بثها لعدد لامع من الأعمال الدرامية الرمضانية لعام 2022، أشهرها الموسم الثاني من مسلسل أمينة حاف، والجزء الأول من مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل، وعلي جانب الحديث حولين العمل، نستعرض لكم رابط المشاهدة أونلاين من خلال موقع المنصة.

التعليقات

اترك تعليقاً