التخطي إلى المحتوى

مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 6 كاملة مترجمة للعربية
مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 6 كاملة مترجمة للعربية

تُشاهدون الآن مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 6 كاملة مترجمة للعربية الأكثر إثارة و تشويق، المسلسل الذي تم إنتاجه في 2020، و بدأ عرض أولى حلقاته في شهر ديسمبر، ننشر لكم اليوم الحلقة السادسة مترجمة.

مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 6 كاملة مترجمة للعربية

كل ما عليكم هو النقر علي علامة التشغيل و الانتظار بضع ثواني حتى يتم التشغيل الحلقة السادسة من ” True Beauty “. كاملة باللغة العربية.

وفيما يلي نستعرض لكم مواعيد عرض المسلسل و القنوات الناقلة و معلومات عنه ويكيبيديا تكشف لأول مرة.

والجدير بالذكر أن مسلسل الجمال الحقيقي الحلفة 6 السادسة من المسلسلات الكورية التي نالت أستحسان الجمهور، و بعدما شهدت الحلقة الماضية 5 من أحداث مشوقة، تصدرت الحلقة 6 السادسة جوجل خلال الساعات الماضية.

اسم المسلسل باللغة الانجليزية : True Beauty، الاسم العربي : جمال حقيقي
نوع المسلسل: رومانسي، كوميدي، مدرسي، شبابي، عدد حلقات المسلسل : ستة عشر حلقة، منتج المسلسل: كوريا الجنوبية، شبكة عرض المسلسل : tvN، ميعاد، بث المسلسل : من 9 ديسمبر 2020 إلى 28 يناير 2021، أيام عرض المسلسل : الأربعاء والخميس.

قصة المسلسل :

تدور أحداث مسلسل الجمال الحقيقي عن ” أيم جو كيونغ ” وهى طالبة تدرس بالمدرسة الثانوية يوجد عندها عقدة نفسية بسبب شكلها الطبيعي قامت بالعمل في مجال التجميل من خلال مشاهدة بعض الدروس على شبكة الويب و قد أصبحت مشهورة بمدرستها أصدقائها بالمدرسة يرونها جميلة جدا لكنها قلقة بشان رأيهم إذا شاهدوها بدون ماكياج.

دراما المسلسل مأخوذة من ويبتون باسم “Yeoshingangrim” للمؤلفة “Yaongi”الذي تم نشره من خلال Naver Webtoon القصة الشهيرة.

أما عن أبطال المسلسل فيقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم ما يلي: Moon-Ka-Young في دور Im Joo Kyung و Cha-Eun-Woo في دور Lee Soo Ho و Hwang-In-Yup في دور Han Seo Joon و Park-Yoo-Na في دور Kang Soo Jin و Im-Se-Mi في دور Im Hee Kyung و Kang-Min-Ah في دور Choi Soo Ah.

أما عن الحلقة الماضية من المسلسل الحلقة الخامسة 5 ، فيُمكن لكم مشاهدتها و ذلك من خلال النقر هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً