التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة بدر هاري اليوم ضد أليستير أوفريم والقنوات الناقلة السبت 8/10/2022

يترقب الكثيرون من عشاق البطل المغربي “بدر هاري”، خوضه نزاله اليوم ضد العملاق الهولندي أليستير أوفريم الذي يخوض مباراته الثالثة له ضد بدر هاري، ويعلم مدى صعوبة خصمه الليلة جيداً. ويتساءل آلاف الأشخاص، عن توقيت مباراة بدر هاري اليوم السبت 8/10/2022 ضمن منافسات بطولة غلوري للمحترفين.

وتعاقد البطل المغربي، بدر هاري، مع منظمة “غلوري” الشهيرة في عالم الكيك بوكسنج عام 2019، على أن يخوض 6 نزلات، لعب منهم حتى الآن 4 مباريات، خسر في ثلاث وفاز في نزال وحيد. ويأمل هاري في أن يستعيد نغمة الانتصارات، بعدما فشل في أن يفوز في الثلاث نزلات الماضية، وخاصةً في آخر نزال له، ضد اركاديوس جوسيك، التي انتهت بتدخل الجمهور إلى الحلبة، وتم إلغاء النزال آنذاك.

توقيت مباراة بدر هاري اليوم

من المقرر أن يلعب بدر هاري ضد الهولندي أليستير أوفريم مساء يوم السبت (8 أكتوبر) 2022. حيث تُقام مباراة alistair overeem vs badr hari في تمام الساعة الـ07:00 مساءً بتوقيت العاصمة المغربية “الرباط”، وإليكم توقيت نزال بدر هاري اليوم السبت حسب مواعيد الدول العربية، الأعلى بحثاً حول النزال الليلة.

  • 07:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر.
  • 09:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والإمارات.
  • 08:00 مساءً بتوقيت مصر وسوريا والعراق.

تاريخ مواجهات بدر هاري وأليستير أوفريم

كشف مصدر موثوق عن تاريخ مواجهات alistair overeem vs badr hari حيث تقابل الثنائي لأول مرة عام 2008، وخسر وقتها المغربي بدر هاري بالضربة القاضية.

وأعاد الزمن مقابلة العملاقيين مرة أخرى في مطلع 2009، ونجح بدر هاري في الانتقام بالضربة القاضية. ويجدر الذكر، أن الثنائي لم يتقابلا سوى مرتين، وتُعتبر هذه المرة الثالثة لهما، وفي حق الفائز أن يتباهى أمام الآخر بكونه الأكثر انتصاراً في المواجهات التي جمعت بينهم.

مقابلة مباراة بدر هاري اليوم الصحفية “مترجمة”

ظهر البطل المغربي، بدر هاري، هادئاً على غير العادة، خلال حديثه الصحافي في المقابلة مع الإعلام قبل خوض نزاله الليلة ضد الهولندي المخضرم “أليستير أوفريم”، وتحدث عن عديد الأمور الجريئة.

قد يعجبك بث مباشر نزال بدر هاري اليوم 2022 Ziggo Sport live

القنوات الناقلة لنزال alistair overeem vs badr hari

تعرف على ما هي القنوات الناقلة لمباراة بدر هاري اليوم السبت 8-10-2022، حيث تتجه أنظار عشاق منافسات “غلوري 80-2022″، إلى واحدة من نزلات القمة.

ومن المقرر أن تنقل قناة “zdf HD” الهولندية، النزال بجودة عالية، وبدون فواصل إعلانية مزعجة على مستوى التلفاز، ولدى هذه القناة تردد متاح على القمر الصناعي.

تردد قناة zdf الناقلة لـ مباراة بدر هاري اليوم

تبث قناة “زدف” الهولندية، الناقلة لنزال بدر هاري اليوم، عبر القمر الصناعي “Astra 19.2°e” استرا، من خلال التردد التالي: 11954 أو 11836 أفقياً، وبمعادل ترميز 27500.

ويجدر الإشارة، أن منظمة “GLORY” العالمية للفنون القتالية، كانت أعلنت في وقت لاحق، عن تعاقدها مع عدد من الجهات لإذاعة جميع النزلات والمباريات من خلال شاشات التلفزيون، وعلى المستوى اللتلفزيوني أيضًا، عبر هذه الشبكات “ESPN – Sky Sports Main Even – ASBN – cbs sport – RMC – Sport – TSN5 – BT Sport Box – Verticale – rmc sport 4 – Ziggo Sport”، إضافة إلى قناة زدف الهولندية على القمر الصناعي المفتوح استرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: