التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة بدر هاري اليوم 2022 – Ziggo Sport live

بث مباشر مشاهدة قناة Ziggo Sport live الناقلة لـ مباراة بدر هاري اليوم السبت، في النزال الرئيسي لبطولة GLORY 80 2022، ويواجه البطل المغربي هاري غريمه الهولندي اركاديوس جوسيك، الذي نجح في هزيمته في نزال الدور الأول بالضربة القاضية، وعاد هاري من جديد إلي المنافسة، وقطع وعداً مع جمهوره المغربي في الفوز بمباراة اليوم، مما أدي إلي ارتفاع عمليات البحث عنه، نظراً لأهمية نزال الليلة المرتقب علي نار مشتعلة.

Link1: https://cairo-times.com/live

Link2: https://bit.ly/3RdNBcW

Link3: bit.ly/GloryWS88

وأظهر مقطع فيديو، تداولته بعض الحسابات الإخبارية علي تويتر و انستقرام و فيسبوك، رفض البطل المغربي بدر هاري (37 عاماً)، مصافحة منافس الليلة الهولندي اركاديوس جوسيك، كما تمسك بقراره بعدم الظهور معه في المؤتمر الصحفي قبل بدء النزال، في حين سوف يواجه علي الحلبة في نزال قاتل أو مقتول بالنسبة للبطل المغربي، الذي يلقي دعم كبير من جماهيره بعد وصوله لأكثر من 2 مليون علي انستقرام مؤخراً.

وأوضحت قناة Ziggo Sport في تقريرها اليوم، أن نزال بدر هاري، سوف يتم إذاعته عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، مبيناً أن النزال يتم بثه حصرياً علي كافة منصاتها سواء كانت الإلكترونية أو عبر السوشيال ميديا، بجانب البث التلفزيوني الذي سوف يكون متاحاً من الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

ورسميًا يُذاع نزال بدر هاري ضد اركاديوس جوسيك علي القنوات التالية (ESPN – Sky Sports Main Event – ASBN – cbs sport – RMC Sport – TSN5 – BT Sport Box، Verticale – rmc sport 4  – Ziggo Sport). وسيبدأ البث التلفزيوني الفضائي والإلكتروني في الموعد المحدد أدناه، والجدير بالذكر أن معظم هذه القنوات تبث عبر أقمار صناعية مشفرة تحت ترددات مدفوعة الأجر لمن يرغب في مشاهدة محتواها، أي تقدم برامجها وكافة لقاءاتها مقابل اشتراك شهري.

بث مباشر مباراة بدر هاري

توقفت المباراة بسبب شغب الجماهير، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد النزال الجديد، خلال الأيام المقبلة.

سيتم بث مباراة بدر هاري حصريًا بجودة عالية HD إلكترونياً بأعلي الجودات وبدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة، من خلال رابط صفحة البث التي وفرناها لكم، وتجدونها في الميعاد، وسيتم بث النزال قبل بدئه بساعة واحدة، من خلال اللينك المرفق أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً