الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر رهف القحطاني وذ نكه ..وش عمرها الحقيقي ومعلومات عنها

بـ”وذ نكهه”، دخلت السعودية رهف القحطاني، عالم الشهرة من أوسع أبوابه، وتصدرت التريند لأكثر من مرة في كل ظهور لها.

وبالرغم من حرصها الشديد علي عدم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بحياتها الشخصية، إلا أنه مصادر قامت بتسريب معلومات لا تعرفونها عنها.

وكانت انتشرت العديد من الأخبار علي تطبيق تويتر، مفادها عقد قرأنها علي لاعب كرة قدم، ومن المتوقع الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الساعات الجارية.

كم عمر رهف القحطاني وذ نكه وش عمرها

بات سؤال كم عمر رهف القحطاني وذ نكه وش عمرها، واحداً من أكثر الأمور بحثًا في مؤشر البحث علي مدار الأيام الأخيرة، والجدير ذكره، أنها تسير حاليًا في الثلاثينيات من عمرها منذ 2021، وكشفت مصادر أخري أنها تبلغ من العمر 31 عامًا، ومطلقة !.

واطلق رواد التواصل الاجتماعي، في المملكة العربية السعودية،  هاشتاج زواج وذ نكهة، بعد أن تقدم لها احد اللاعبون المعروفين في نادي كبير، الزواج منها. ومن جانبها وافقت الأخيرة على ذلك، هذا حسب ما تداولته صفحات متخصصه في شؤون المشاهير صباح اليوم.

يذكر أن الخبر لقي جدلا واسعا خلال الساعات الأخيرة، و اصبح ترند رقم واحد في السعودية، عبر منصة التدوين القصيرة تويتر، بعد ساعات قليله من طرح الهاشتاج.

حقيقة زواج وذ نكهة

يجدر الذكر أن رهف وذ نهكة، لم تنشر بعد أي من الأخبار أو المنشورات الخاصة بها من خلال سناب شات، تفيد بعقد قرانها على احد لاعبي كره القدم في الدوري السعودي، أو احدي الدوريات العربية، ولا تزال الأخبار المنتشرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي وصفحات الأخبار المختلفة، غير مؤكده من جهات رسميه.

سناب رهف القحطاني

علي سياق متصل، ننشر لحضراتكم من خلال السطور التالية، رابط الدخول إلى حساب المشهورة السعودية رهف القحطاني، على تطبيق اليوميات الأصفر سناب، وذلك تزامنا مع صعود اسمها إلي الترند في السعودية، وكذلك أصبحت الاسم الأكثر اهتماما خلال 24 ساعه الماضية، ومن الممكن لكم الانتقال إلي صفحتها الرسمية عبر السناب عن طريق النقر على الرابط التالي. وبهذا سيتم نقلكم مباشرةً، إلي اللينك الخاص بالدخول إلى صفحتها  الرسمية والمعتمدة لها.

error: