التخطي إلى المحتوى

سناب رهف الحبابي القحطاني الرسمي
رهف الحبابي القحطاني

ننشر رابط الدخول إلى حساب «سناب رهف الحبابي القحطاني الرسمي»، بعدما لفتت الأنظار خلال الساعات الأخيرة، ولقبها العديد من رواد التواصل الاجتماعي باسم “وذ نكهة“.

من هي رهف القحطاني

تُعتبر مشهورة سناب شات سعوديه الجنسية، اشتهرت من خلال مقوله “وذي نكهة”، التي أطلقتها بشكل تلقائي خلال تصوير احدي المقاطع علي تيك توك في بث مباشر، أثناء تواجدها في مكان عام، لتناول فاكهة الطاقة.

ونجحت رهف القحطاني في تدشين قاعدة جماهيرية كبيرة، بعدما تم استضافتها في احدي البرامج التلفزيونية، وقررت العمل على شهرتها من خلال نزولها إلي الشارع السعودي، والتقاط الصور التذكارية مع معجبيها ومحبيها على أرض الواقع.

وذ نكهة
وذ نكهة في أحدث ظهور

الأمر الذي أدي إلي ارتفاع عمليات البحث عنها، وتصدر حساب سناب الخاص بها، قائمة التريندات الأكثر رواجاً في السعودية على مدار الأسبوع الماضي.

سناب رهف الحبابي القحطاني الرسمي

وكانت أشارت احدي المواقع الإلكترونية، المتخصصة في الشؤون الفنية، عن تخطي عدد متابعي رهف القحطاني، عبر موقع سناب ما يزيد عن مليون متابع مؤخراً، مشيره أن عدد متابعيها ارتفع بشده خلال الأيام الأخيرة، بعد نزولها إلي الشارع السعودي وكسبت حب وتقدير الكثيرون الذين يرغبون في متابعتها الآن، عبر التطبيق اليوميات الشهير، للانتقال المباشر إلي صفحتها الرسمية برجاء النقر على هذا الرابط.

يذكر أن رهف القحطاني، تخطي عدد متابعيها مؤخرا على منصة  انستقرام حاجز 30,000 متابع، فيما وصل عدد متابعيه على موقع تيك توك ما يزيد عن 414.7K حتى الآن.

قصة رهف القحطاني والفرس

تناقل رواد التواصل الاجتماعي عبر موقع التدوين القصير تويتر، صور ومقاطع فيديو لرهف القحطاني، خلال إهداءها فرس، هديه من احد شباب مدينه نجران، بعد نزولها إلي الشارع، وكذلك حرصها الشديد على التصوير مع كافه فئات الشعب، وكذلك زياره نجران بشكل خاص.

ولهذا لم يتردد الشاب في إهدائها الفرس كهديه لها، بمناسبه نزلها لأول مرة في مدينه نجران، وزيارتها موكب خاص للخيول.

وكانت أكدت وذ نكهة من قبل، أن كافة صفحاتها الرسمية علي السوشيال ميديا تحمل أسم “rah.alq505”.

التعليقات

اترك تعليقاً