التخطي إلى المحتوى

زواج وذ نكهه رهف القحطاني من لاعب كرة قدم ..شاهد
رهف القحطاني

تضاربت الأنباء خلال الساعات الأخيرة، مفادها زواج رهف القحطاني الشهيرة بـ”وذ نكهه”، علي شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام و تويتر.

وأطلق رواد السوشيال ميديا، هاشتاق يحمل أسم المشهورة السعودية، وسط تغريد العشرات من مستخدمي موقع تويتر، بإعلان زواجها من لاعب كرة قدم.

زواج وذ نكهه رهف القحطاني

وأوضحت حسابات متخصصة في شؤون المشاهير، أن رهف القحطاني، في طريقها خلال الساعات القليلة المقبلة، لإعلان خطوبتها من لاعب كرة قدم.

والجدير بالذكر أن وذ نكهه لفتت الأنظار إليها وبشدة خلال الأسبوع الماضي، تزامناً مع نزولها إلي الشارع السعودي، وقررت أن تلتقط صوراً مع معجبيها، وسرعان ما صعدت إلي التريند.

وراح بعض من مستخدمي موقع التدوين تويتر، يشك في مصدقيه الخبر، فكتب أبو عبدالله يقول :”معروفة هاشتاقات مدفوعة التكاليف سواءا وذ نكهة أو زواج هند أو العربية للعود وفي وقت مباراة النصر والهلال امس والتوقيت مقصود والهدف منها معروف زيادة المتابعين لان بعد المباراة اغلب الشباب والفتيات على تويتر”.

كم عمر رهف القحطاني

يبحث العديد، عن كم عمر رهف القحطاني، وذ نكهه، التي تصدر أسمها الأكثر رواجاً علي مدار الساعات الأخيرة، وسط أهتمام مبالغ فيه متن متابعيه بالإطلاع علي تفاصيل حول حياتها الشخصية، وتساءل العشرات عن زوجها الأول، فهل كانت متزوجة من قبل ؟.

والجدير ذكره، أن عمرها الحالي يتخطى حاجز الـ30 عامًا، حسبما ذكرته مصادر مطلعة علي شبكة التواصل الاجتماعي.

وعلم “كايرو تايمز“، أن المشهورة رهف القحطاني، لم تتزوج من قبل، نافية كافة الأنباء التي انتشرت خلال الأوان الأخيرة، بشأن زوجها من قبل ولها زوج أول

سبب تسمية وذ نكهه بهذا الاسم

تناقل رواد تويتر، خلال الشهر الماضي، مقطع فيديو لفتاة تدعي باسم “رهف القحطاني”، خلال تواجدها في مكان ما لتناول الفاكهة الطبيعية، وطلبت من العامل في المحل، أن يأتي لها بمشروب خاص بها أطلقت عليه اسم “وذ نكهه”، ولقي المقطع انتشاراً كبيراً.

وأشاد الكثير من المغردون، بظهورها المتميز، وعدم ادعاء الحرج في طلب ما تريد، برغم أنها في مكان عام، ومن المعروف أن كافة محلات المشروبات تعرض علي الزبائن قائمة الفاكهة الموجودة من أجل الاختيار، ولكن القحطاني قررت أن تطلب ما تريد وكانت تبث لجمهورها علي سناب.

التعليقات

اترك تعليقاً