الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو.. سبب وفاة علي ظافر الشهري اليوم في السعودية | شاهد

0

تناقلت وسائل إعلام محلية سعودية مساء اليوم، تفاصيل سبب وفاة علي ظافر الشهري المتقاعد العسكري في المملكة العربية السعودية في احدي المستشفيات في مدينة جدة منذ قليل.

سبب وفاة علي ظافر الشهري

وقال المصدر في تصريحاته لـ«كايرو تايمز» أن خبر رحيل المتقاعد العسكري علي ظافر الشهري عن عالمنا يظل “غير دقيق” في ظل عدم نشر أي من وسائل الإعلام بالمملكة لأي أنباء في هذا الشأن.

وتابع أن ما يتم تردده من قبل بعض مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر لا يتم تصديقه، كونه صادر عن مصدر غير مطلع أي موثوق، موضحاً أن هناك البعض يرغبون في إثارة الجدل ليس إلا، من أجل إثارة البلبلة.

يجدر الذكر أنه في يوم 20 فبراير من سنة 2020، خرج اللواء الركن ظافر الشهري إلي التقاعد بعد مسيرة طالت 42 عامًا في الخدمة العسكرية، ويُعتبر من أبرز الشخصيات الذين خدموا في المجال العسكري كما له سمعه طيبة بين الجنود والمواطنون في شتى المحافظات التي خدم بها.

وتداول عدد من مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو يظهر من خلاله شخصان وهم يمارسان رياضتهم المفضلة، وفي نصف الحركة انقطع بهم الحبل لتيم إعلان أحدهم، وقال المغرد الذي أرفق الفيديو أن اللواء الركن ظافر الشهري الذي يتخطى عمره الـ60 عامًا هو الذي لقي وفاته علي خلفية ممارسة رياضته المفضلة في تخطى الجبال، كما هو ظاهر في الفيديو، وهذه غير صحيحة.

علي السياق ذاته قال أحد النشطاء الذي يحمل أسم Ha.S.aN معلقًا :”انتشر خبر ابن العم اللواء/ علي بن ظافر الشهري احد منسوبي القوات الجويه/ جده، على أنه أحد هواة التسلق الذين سقطوا من واير السحب ولقوا حتفهم رحمهم الله، نؤكد لكم بان هذا الكلام غير صحيح، وان سبب وفاته كانت بعد عارض صحي توفي على اثره بمستشفى القوات المسلحة بجده، لذلك وجب التنويه”.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي ما هو سبب وفاة بتول بومجداد في الكويت اليوم.. شاهد من هي

سناب : سلوى المطيري بدون حجاب هل «التليفون مهكر أم نزل بالغلط»

error: Content is protected !!