التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة بتول بومجداد في الكويت اليوم.. شاهد من هي

توفيت الناشطة بتول بومجداد في الكويت مساء يوم السبت 6 مارس 2021 عن عمر الشباب، وسيطرة حالة كبيرة من الحزن علي مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث تساءل الكثيرون عن من هي و سبب وفاة بتول صاحبة المشاعر الصادقة والتي كان يتابعها عشرات الشخصيات البارزة بالكويت.

سبب وفاة بتول بومجداد

أعلنت مريم محمد الناشطة الكويتية التي تحظى بما يزيد عن 100 ألف متابع والتي تُعتبر أيضًا أحد متابعي الراحلة بتول، عن رحيلها عن عالمنا مساء اليوم السبت، حيث نشرت تقول :”اللهمّ إنّي أسألك برحمتكَ قبولَها، وبمغفرتكَ أنْ تتولاها، وبنعيم جنتَكَ تحيطها، هيَ مَن عرفتُها دائمةَ الابتسامة.. طيّبة المعشر، دافئة القلب، فاللهمّ كما كانت سيرتُها طيبةً بيننا، اجعلها طيبةً راضيةً عندك، إنّا لله وإنّا إليه راجعون #بتول_بومجداد”.

من هي بتول بومجداد

هي مواطنة كويتية، تُعتبر من أبرز رواد السوشيال ميديا، وكان يحرص الكثيرون من الشخصيات في شتى بلدان الخليج علي متابعتها، حيث اشتهرت بتغريداته المتواضعة والصادقة، ودومًا ما كانت تشعر بأنها سوف تفارق الحياة قريبًا، وذلك ما تبين في مجمل تغريداتها عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر. إليكم آخر ما نشرته عبر حسابها قبل مماتها:

علي السياق ذاته علق Behbehani قائلاً :”اللهم عوض شبابها جنات النعيم. الله ارحمها واغفر لها واكرم نزلها ووسع مدخلها وصبر ذويها وأهلها وأحبتها يارب. اللهم أنها في ذمتك وحبل جوارك، يارب ارحمها برحمتك التي وسعت كل شي #بتول_بومجداد”.

ونشر حساب HK معلقًا :”رحم الله ذات المبسم الجميل رحم الله روحاً امتلأت نقاءً وطهراً غابت عن الدنيا بلمح البصر اللهم ارحم #بتول_بومجداد وثبتها عند السؤال”. وبكلمات مؤثرة نعت ساره عبد الغني الراحلة قائلة :”اللهم ارحم واغفر ل #بتول_بومجداد واجزها بالإحسان إحسانا وبالسيئات غفرانا، اللهم عوض شبابها بالجنه و ثبتها عند السؤال”.

وغردت شوق م الكندري قائلة :”اللهم ارحم #بتول_بومجداد وابدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وأدخلها الجنه واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار يا ارحم الراحمين. وعلق آخر Nea :”إنا لله و إنا إليه راجعون اللهم ارحم من كانت طيبه القلب و الجميلة من الداخل و الخارج اللهم ارحم تلك الابتسامة التي لن تُنسى في ذمة الله #بتول_بومجداد”.

التعليقات

اترك تعليقاً