التخطي إلى المحتوى

سناب : سلوى المطيري بدون حجاب هل «التليفون مهكر أم نزل بالغلط»

تداول مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر و سناب شات، مقطع فيديو ظهرت من خلال الكويتية سلوى المطيري بدون حجاب، مما أثار ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بحثًا عن حقيقة هذا المقطع المنتشرة والذي جعلها تتصدر تريند السوشيال ميديا بالكويت اليوم.

وتصدر أسم الناشطة الكويتية سلوي المطيري، محركات البحث في المملكة العربية الكويتية والسعودية بتويتر ومحرك البحث غوغل، مما أدي إلي ظهورها في مقطع فيديو نشرته اليوم السبت عبر حسابها الشخصي سناب توضح من خلاله حقيقة ظهورها من غير حجاب ونشرت المقطع عبر صفحات السوشيال ميديا.

سلوى المطيري بدون حجاب علي سناب

وقالت سلوي المطيري، في الفيديو المتداول بين النشطاء علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، مشيرة أنه تم تهكير هاتفها من قبل مجهول وقام بنشر الفيديو الذي تسبب في غضب البعض.

وتابعت أن هذا المقطع كان محادثة بينها وبين احدي صديقتها، ولكنه تم تسريبه ونشره علي السناب، وأكدت أن جميع حساباتها أصبحت متهكرة الآن.

وقال أحد النشطاء علي تويتر في تغريده قائلاً :”حرام ماصدقتوا تلقون شي على سلوى المطيري بالغلط نزلت صوره ونشرتوها عيب عليكم”.

وقال حساب آخر معلقًا :”حرام فيديو سلوى المطيري انتشر مو لابسه حجاب يمكن ناسيه تلبسه مانعرف شالسالفه بس نتمنى اللي يوصله الفيديو لاينشره”.

وقال حساب q100iq@ :”تهكر تلفونها والي هكرته نشرت صورتها يُقال فاضحتها حسبي الله عليها”.

وأشار ناشط آخر @Fsifi_ معلقًا :”سلوى المطيري معروفة بحشمتها خلي الكذب عنك مستحيل تسوي كذا فجأة وطبيعي يكون عندها صور لها بدون حجاب في جوالها”.

موضوعات متعلقة:

الكويت : شاب عشريني يرسل صوراً فاضحة لسيدة عبر السناب شات

من هي أيمان الشريعان الكويتية زوجة يوسف شعبان والسيرة الذاتية لها

التعليقات

اترك تعليقاً