التخطي إلى المحتوى

غدير البرجس ويكيبيديا
غدير البرجس قبل وبعد

غدير البرجس ويكيبيديا ، فاشينيستا ومصممة أزياء كويتية. بدأت رحلتها مع المرض قبل 8 سنوات تقريباً، وخلال تلك الفترة، كانت تتعايش مع مرضها، ومع تقدمها في العمر، عانت من مضاعفات أثرت عليها.

تدخل “غدير البرجس”، من ضمن أبرز الأسماء الكويتية في عالم الأزياء، كانت تحظى بمتابعة 459 ألف من الأشخاص عبر “انستقرام”. وتعاونت مع شركات إنتاج معروفة، وصممت فساتين وملابس نجمات كبار في الوسط الفني.

غدير البرجس ويكيبيديا

من مواليد الثامن من فبراير، في حين لم يتم الكشف عن مواليدها وعمرها الحقيقي. وتشير المعلومات المتداولة عنها على شبكة الأنترنت، أنها توفيت عن عمر يتجاوز الـ35 عامًا.

بدأت رحلتها مع عالم التواصل منذ العام 2010 تقريبًا، وبفضل محتواها وإتقانها عملها جيداً، نجحت في أن تكون من أولى خبراء التصميم والأزياء بالكويت. وكانت عديد الشركات والجهات المنتجة تستعين بخبراتها في أزياء الفنانات في أعمال درامية خليجية ذات جماهيرية كبيرة.

وولدت وترعرعت في مدينة “الكويت”.

ما هو مرض غدير البرجس

انتشرت عديد المعلومات المغلوطة، بشأن مرض غدير البرجس وحالتها الصحية. وكشفت مواطنتها “دانه طويرش” عن تفاصيل وضعها الصحي، مشيرة أنها كانت ترقد داخل المستشفي حتى إعلان وفاتها. كما نعتها طويرش بكلمات مؤثرة عبر صفحتها الشخصية بمنصة “تويتر”، داعية لها بالرحمة والمغفرة.

ووثق مقطع فيديو متداول، ظهور “غدير البرجس”، قبل سنوات، تتحدث عن سبب تغير شكلها المفاجئ، حيث فاجأت متابعيها بأنها تُعاني من مرض “البهاق”.

سبب وفاة غدير البرجس

وقبل إعلان وفاتها بساعات، كانت شاركت “غدير البرجس”، منشور لها عبر “انستقرام” من خلال خاصية “ستوري”، تؤكد بأن الطب عجز أمام مرضها. الأمر الذي دفع آلاف الأشخاص للبحث عن طبيعة المرض.

وأوضحت وسائل إعلام موثوقة، أنه بجانب معاناتها منذ أكثر من 8 سنوات مع مرض البهاق، لم تشتكي مثلما اشتكت هذه الأيام.

وكانت نشرت قبل وفاتها، تكشف عن آخر تطورات حالتها الصحية، مبيناً أن مياه تسربت إلى محيط الصدر ، ونتج عن ذلك، حدوث احتقان في الرئيتين.

وخيم الحزن على معجبيها في الكويت، داعين لها بالرحمة والمغفرة، وأن يتغمدها المولى عز وجل برحمته الواسعة.

التعليقات

اترك تعليقاً